مصر.. مهاجم الأهلي يخطط للرحيل ومعلول يحذّر من بيدفيست – إرم نيوز‬‎

مصر.. مهاجم الأهلي يخطط للرحيل ومعلول يحذّر من بيدفيست

مصر.. مهاجم الأهلي يخطط للرحيل ومعلول يحذّر من بيدفيست

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر عمرو جمال مهاجم الأهلي المصري، البحث عن عروض احتراف للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويأتي قرار اللاعب بسبب شعوره بالتجاهل من الجهاز الفني والاعتماد عليه بشكل ثانوي، بسبب تعرض مهاجمي الفريق للإصابة وعدم الدفاع عنه في وسائل الإعلام.

ويسعي جمال إلى الاحتراف الخارجي، خاصة بعد اقترابه من الانتقال للدوري البرتغالي في منتصف الموسم الحالي إلا أنه تراجع بعد إصابة مروان محسن لاعب الفريق.

وناقش اللاعب مع عدد من وكلاء اللاعبين في الفترة الماضية من أجل البحث عن عروض جديدة للاحتراف الأوروبي.

ومن جهة أخرى، أكد علي معلول ظهير أيسر الأهلي، على ثقته وثقة جميع اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة أمام بيدفست، تضمن للأهلي التأهل إلى دور المجموعات، والاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الأهم هذا الموسم

وقال معلول إنه خاض من قبل الموسم الماضي مواجهة مع فريقه القديم الصفاقسي بالكونفدرالية الأفريقية أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وأشار إلى أن فرق جنوب أفريقيا قوية للغاية، وتؤدي بمنتهى الشراسة على ملعبها، فضلًا عن أن بيدفيست كان منافسًا منظمًا في مباراة الذهاب بالقاهرة أمام الأهلي، وهو ما يحمل اللاعبين مسؤولية مضاعفة؛ لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل

وأعرب نجم القلعة الحمراء عن حزنه الشديد لغياب صديقه بالفريق جونيور أجايي، وكذلك حسام غالي قائد الفريق عن لقاء العودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقي.

وأوضح أن غياب مثل هذه العناصر، قد يكون مؤثرًا على الفريق، ولكنه يثق في قدرة زملائه على تعويض هذا الغياب في اللقاء، وفقًا لرؤية الكابتن حسام البدري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com