الأهلي يقسو على دبا الفجيرة بالدوري الإماراتي

الأهلي يقسو على دبا الفجيرة بالدوري الإماراتي

صعد الأهلي إلى المركز الثالث بدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه دبا الفجيرة 4/1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط، حصدها خلال 3 مباريات حيث تتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد دبا الفجيرة عند نقطتين في المركز الحادي عشر.

وجاءت جميع أهداف المباراة خلال الشوط الثاني حيث افتتح إسماعيل الحمادي التسجيل للأهلي في الدقيقة 46 ثم تعادل دبا الفجيرة بعدها بثوانٍ عن طريق خليفة سالم القايدي.

بعدها فرض الأهلي تفوقه الهجومي وحسم المواجهة بـ 3 أهداف سجلها أسامواه غيان وكيانغ يون كوان ورودريغو دوس سانتوس في الدقائق 61 و64 و69.

وأحرز الروماني أدريان روبوتان هدفًا قبل النهاية ليقود فريقه حتا لفوز مثير على مضيفه بني ياس 3/2 في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم السبت.

ووضع روبوتان الكرة في المرمى من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد فشل مدافعي بني ياس في إبعادها.

ووضع الكولومبي دانييل هرنانديز بني ياس في المقدمة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17 لكن الرد جاء سريعًا بعدها بدقيقة واحدة عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء من البرازيلي صمويل روزا.

وأعاد الأرجنتيني خواكين لاريفي بني ياس إلى المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

لكن روزا سجل هدفه الثاني في الدقيقة 74 ليتعادل لحتا من ركلة جزاء أيضا قبل أن يسجل روبوتان هدف الفوز.

وصعد حتا للمركز الرابع بـ 7 نقاط من 4 مباريات بينما ظل رصيد بني ياس عند نقطة واحدة في المركز 12 دون تحقيق أي انتصار حتى الآن.