زيادة عدد جماهير النهائي الأفريقي.. وتحديد مواعيد البطولة المقبلة

زيادة عدد جماهير النهائي الأفريقي.. وتحديد مواعيد البطولة المقبلة

وافقت وزارة الداخلية المصرية، على زيادة عدد الجماهير، المقرر لها أن تحضر لقاء الزمالك المصري أمام صن داونز الجنوب أفريقي، غدًا الأحد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ببرج العرب في الإسكندرية.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، لـ”إرم نيوز”: “الأمن وافق على طبع 10 آلاف تذكرة إضافية لمباراة الزمالك وصن داونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا الأحد، ببرج العرب”.

وأضاف حسين: “الأمن خصص 7500 تذكرة جديدة لمباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي لجماهير الإسكندرية، الراغبة في حضور مباراة الغد ببرج العرب، كما تم إرسال 2500 تذكرة لجماهير الزمالك في القاهرة”.

وتابع:”سيتم طرح التذاكر الجديدة لجماهير الإسكندرية في استاد الإسكندرية، بعد الاتفاق مع مدير الاستاد”، مؤكدًا أن جميع التذاكر الجديدة من فئة التذاكر الموحدة بقيمة 20 جنيهًا للتذكرة”.

من جانبه، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مواعيد بطولة دوري أبطال أفريقيا، لموسم 2017، والتي تقام بالنظام الجديد، بأن يكون دوري المجموعات من دور الـ16.

وقال عادل كريم، المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، لـ”إرم نيوز”: “تلقى الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي، بخصوص مواعيد مباريات النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، والتي سيشارك بها الأحمر، لكونه بطل الدوري الممتاز في نسخته الأخيرة”.

وأَضاف كريم: “كاف حدد انطلاق مباريات الذهاب للدور التمهيدي أحد أيام 10 و11 و12 فبراير، على أن تكون مباريات العودة، أحد أيام 17و18و19 فبراير” .

وتابع: “تقام مباريات الذهاب لدور الـ32 أحد أيام 10 و11 و12 مارس، على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17 و18 و19 مارس، وتبدأ مباريات دور المجموعات بداية من أيام 12 و13 و14 مايو المقبل”.