مدرب الزمالك واثق من التتويج بدوري أبطال أفريقيا
مدرب الزمالك واثق من التتويج بدوري أبطال أفريقيامدرب الزمالك واثق من التتويج بدوري أبطال أفريقيا

مدرب الزمالك واثق من التتويج بدوري أبطال أفريقيا

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم ثقته في قدرة لاعبيه على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا من خلال مواجهة الإياب بعد غدٍ الأحد في نهائي البطولة.

ويستضيف الزمالك صن داونز الجنوب أفريقي بعد غدٍ في إياب الدور النهائي للبطولة وذلك على استاد برج العرب في الإسكندرية وكانت مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا انتهت بفوز صن داونز بثلاثية نظيفة.

وأكد مدرب الزمالك، إلى الصحفيين اليوم الجمعة، أن فريقه يستطيع تعويض الهزيمة في لقاء الذهاب ويمتلك المقومات والإمكانيات اللازمة للتتويج باللقب القاري مشيرًا إلى أن تعويض الهزيمة غير مستحيل وحدث في لقاءات كثيرة أبرزها لقاء الزمالك والوداد المغربي في لقاء قبل النهائي حيث فاز أبناء ميت عقبة في الذهاب برباعية نظيفة وكاد الفريق المغربي يطيح به في الإياب بعد تسجيله 5 أهداف لولا هدفي ستانلي وباسم مرسي ليتأهل الزمالك للنهائي.

وقال سليمان: "نستطيع الفوز والتتويج باللقب القاري وتمثيل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية باليابان. كل الظروف متاحة لنا لاعتلاء منصة التتويج".

وأضاف: "الجماهير ستلعب دورًا كبيرًا في الفوز والتتويج بالكأس فالروح المعنوية والقتالية للاعبين تزداد مع هتافاتهم وسنسعدهم باللقب القاري في نهاية اليوم".

وأشار إلى أن الأمر الآن أشبه بتسلق جبل عالٍ ولكن اللاعبين قادرون على تحقيق المعجزة والفوز باللقب القاري.

وأضاف: "كنا أفضل في لقاء الذهاب ولكننا أضعنا العديد من الفرص التهديفية بعدها تلقينا هدفين في شباكنا مما ضاعف من صعوبة مهمتنا. ولكن الأوضاع تختلف كثيرًا في لقاء الإياب. سنُتوَّج باللقب القاري على أرضنا ووسط جماهيرنا. كأس دوري أبطال أفريقيا لن تغادر مصر يوم الأحد".

من جهته أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ثقته في قدرة فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على أرض مصر ووسط جماهير الزمالك الغفيرة والمتحفزة لتتويج فريقها خلال مواجهة الأحد المرتقبة.

وأكد موسيماني، إلى الصحفيين اليوم الجمعة، أن فريقه لن يخشى تواجد جماهير الزمالك بتلك الأعداد التي جرى الإعلان عنها خلال الساعات الأخيرة مشيرًا إلى أن خبرة لاعبيه كافية لحسم اللقب القاري والتأهل لكأس العالم للأندية.

وقال مدرب صن داونز: "تعرضنا لمباريات أصعب من هذه المواجهة. ولن ترهبنا أي تصرفات من جانب جماهير الزمالك. لا نركز إلا داخل الملعب فقط ولا نبحث سوى عن الفوز".

وأوضح موسيماني أن فريقه سيخوض النهائي بروح قتالية عالية حيث طالب لاعبيه بنسيان لقاء الذهاب ونتيجته واعتبار نهائي أفريقيا من مباراة واحدة ستقام الأحد و"لا بديل عن الفوز بها مهما كلفنا الأمر".

وتفقد مسؤولو صن داونز ملعب برج العرب في الإسكندرية اليوم قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الزمالك.

وأشاد مسؤولو الفريق بالملعب والتجهيزات الخاصة بدخول جماهير الفريق وتأمينهم خلال اللقاء المرتقب.

ووصل صن داونز إلى القاهرة أمس الخميس ويؤدي الفريق تدريبه اليوم بأحد الملاعب القريبة من فندق إقامته على أن يؤدي تدريبه الأخير على ملعب المباراة السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com