الأهلي المصري يساند الزمالك رسميًا.. و”متعب” يتمرّد

الأهلي المصري يساند الزمالك رسميًا.. و”متعب” يتمرّد

قرر مسؤولو النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، مساندة منافسه الزمالك، في لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقررة إقامته، بعد غد الأحد، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، على ستاد برج العرب.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لـ”إرم نيوز”: “طلب محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الأهلي، من الزمالك، الحصول على 20 دعوة لحضور مباراة صن داونز الجنوب أفريقي”.

وأضاف منصور: “رحبت بطلب عبدالوهاب، لأن المباريات الكبرى يكون أحد أهدافها تقريب الأندية المصرية، وزيادة الترابط بينها، بعيدًا عن المنافسة المحلية”.

وتابع: “تم إنهاء عملية بيع التذاكر بنادي الزمالك، وكل الجماهير التي حضرت إلى المقر أمس، حصلت على التذاكر الخاصة بحضور المباراة”.

وأشار إلى أنه تم إرسال التذاكر للعديد من المحافظات، مثل الإسكندرية والمنصورة وبورسعيد وسوهاج وأسيوط، وهناك عدد من تذاكر المقصورة الأمامية والدرجة الأولى، ومن يريد الحصول عليها ستكون هناك منافذ في ستاد القاهرة، مطالبًا مدير الأمن بالموافقة على حضور مندوب من الزمالك للاستاد، لتسهيل بيع التذاكر للجماهير.

من جانب آخر، كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك، والمشرف على الكرة، عن اتخاذ المجلس الأبيض قرارًا، بسفر كل لاعبي الفريق إلى السعودية، لأداء العمرة، حال تحقيق اللقب الأفريقي، وتخطي عقبة صن داونز في المباراة النهائية.

من ناحية أخرى، تمرد عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، على الجهاز الفني للفريق الكروي، بقيادة حسام البدري، بسبب استبعاده من التشكيل منذ بداية الموسم، ورفض حضور مران المستبعدين من لقاء أسوان.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ”إرم نيوز”: “تم تغريم عماد متعب، لغيابه اليوم الجمعة عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة أسوان، التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الأهلي، بهدفين نظيفين”.

وأضاف: “تخلف اللاعب عن حضور مران اليوم، الذي تمسك حسام البدري بإقامته لتجهيز اللاعبين، الذين لم يشاركوا في لقاء أسوان أمس”.

يذكر أن متعب تم استبعاده من مباراة أسوان الأخيرة، بسبب عدم جاهزيته البدنية، وفقًا لتأكيدات الجهاز الفني، بعد عودة اللاعب للتدريبات، وتخلصه من الإصابة في ركبته.

من جانب آخر، أجرى سيد عبدالحفيظ، اتصالًا هاتفيًا، بأحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق، المعار لمصر المقاصة، أبلغه خلاله باتخاذ الجهاز الفني قرارًا مبدئيًا بعودته للفريق بنهاية مدة إعارته، وذلك بعد تألقه اللافت مع الفريق الفيومي في بطولة الدوري العام، ونجاحه في إحراز 4 أهداف خلال 4 مباريات، ليُنافس حسام باولو مهاجم سموحة، وصاحب الـ5 أهداف على لقب هداف المسابقة.