مصر.. رئيس الزمالك يُحمّل المدرب مسؤولية الخسارة أمام صن داونز

مصر.. رئيس الزمالك يُحمّل المدرب مسؤولية الخسارة أمام صن داونز

 وجّه مرتضى منصور رئيس الزمالك لامصري اللوم على المدير الفني للفريق مؤمن سليمان عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه يثق في لاعبي الزمالك وقدرتهم على الفوز في مباراة الأحد بالقاهرة.

وأضاف منصور أن حكم المباراة كان جيدًا ولم يتسبب في أخطاء حوّلت نتيجة المباراة ولكن هناك خطأ وحيد أرتكبه الحكم وهو عدم احتسابه تسلل في الهدف الأول.

وطالب رئيس الزمالك اللاعبين المقصرين بالرحيل فورًا عن صفوف الفريق الأبيض لأنهم لم يحافظوا على قميص النادي العظيم ولم يملكوا روح البطولة منذ انطلاق اللقاء.

ومن جهته، يرى أحمد حسام “ميدو” المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك أن المدرب الحالي للأبيض مؤمن سليمان سقط في فخ بيتسو موسيماني مدرب صن داونز.

وقال ميدو في تحليله للمباراة إن التشكيل الذي بدأ به مؤمن سليمان كان خاطئًا، متابعًا: “لم يكن هناك تغطية دفاعية بشكل جيد، كما أن معروف يوسف لم يلعب ظهير أيسر طوال مشواره، لماذا لم يجربه في المباريات المحلية؟.

وأوضح المدير الفني الأسبق للزمالك أن الشناوي لم يكن على قدر المسؤولية خاصة في الهدف الثاني، مشددًا على أنه تأثر بمباراة الوداد وخروجه من التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني الأول.

وتابع ميدو: ” بيتسو مدرب صن داونز نصب الفخ لمؤمن سليمان بعد أن أطلق تصريح بأن شيكابالا هو أسطورة، وكانت هذه أكبر غلطة في ظل تواجد أيمن حفني في نفس التشكيلة”.