تألق كبير لـ“شيكابالا“ و“حفني“ في تدريبات الزمالك المصري

تألق كبير لـ“شيكابالا“ و“حفني“ في تدريبات الزمالك المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تألق محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ وأيمن حفني، لاعبا الفريق الأول بنادي الزمالك المصري، في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعداداً لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة صن داونز يوم 15 أكتوبر الجاري، في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام علاء عبدالغني، المدرب المساعد، بالمشاركة في تقسيمة بين اللاعبين، بينما أدى ستانلي تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وظهر بشكل طيب غير متأثر بالإصابة.

وتغيّب علي فتحي، الظهير الأيسر للزمالك، عن مران الفريق بسبب عدم انتهائه من برنامجه التأهيلي، بعد استمرار شعوره بآلام الركبة.. وتضاءلت فرص مشاركة اللاعب في مباراة الذهاب أمام صن دوانز، ويقوم الجهاز الطبي بمحاولات مكثفة من أجل تواجده في مباراة العودة بمصر والمقرر لها 23 من الشهر الجاري.

واقترب مؤمن سليمان، المدير الفني للقلعة البيضاء، من الاعتماد على معروف يوسف، لاعب الفريق، في مركز الظهير الأيسر لسد العجز في هذا المركز.

وشارك أحمد عبدالمقصود، مدرب الزمالك المساعد الجديد، في تدريبات، اليوم السبت، للمرة الأولى بعد انضمامه للجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة.

وكان عبدالمقصود وصل إلى القاهرة، مساء أمس الجمعة، لاستلام مهمته في الفريق الأبيض بعد استقالته من الجهاز الفني لفريق العروبة الإماراتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com