مرتضى منصور يطالب ”الكاف“ بحماية الزمالك من الشغب

مرتضى منصور يطالب ”الكاف“ بحماية الزمالك من الشغب

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أرسل مجلس إدارة الزمالك المصري خطابا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ يطلب خلاله الضمانات اللازمة لتأمين بعثة الفريق في جنوب أفريقيا.

ويخشى الزمالك من تكرار أية سيناريوهات سيئة في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات ذهاب نهائىي دورى أبطال أفريقيا المقرر لها في الـ ١٥ من أكتوبر الجاري.

جاء خطاب الزمالك بعد أحداث الشغب التي حدثت في أعقاب خسارة فريق صن داونز بطولة كأس جنوب أفريقيا.

وأعلن حمادة أنور، إداري الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أنه بدأ في مخاطبة القوات المسلحة للحصول على موافقات سفر بعض لاعبي الفريق.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك لاستخراج التأشيرات مبكراً، تحسباً لأية ظروف طارئة قد تؤخر استخراجها وتجاوز أية عقبات بشكل مبكر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعقد فيه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، جلسة مع مسؤولي إحدى الشركات المتخصصة في تأمين المباريات، لبحث مقترحات تأمين المباراة والبعثة من أية أمور خارجة عن النطاق المألوف.

ويواجه الزمالك، نظيره صن داونز في مباراة العودة بالقاهرة يوم الـ 23 من أكتوبر الجاري، وسط عدم حسم الجهات الأمنية لمصير مكان المباراة.

وطالب مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق، من رئيس الزمالك السماح بخوض المباراة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويرى سليمان أن لاعبيه اعتادوا على خوض المباريات في هذا الملعب، في ظل المخاوف من اللعب على استاد القاهرة لعدم خوض اللاعبين أية مباريات عليه ما يمثل عقبة في طريق اللقب الأفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com