”الكاف“ يغرم الزمالك ماليًا.. ومرتضى منصور ينفي دعوة أبوتريكة – إرم نيوز‬‎

”الكاف“ يغرم الزمالك ماليًا.. ومرتضى منصور ينفي دعوة أبوتريكة

”الكاف“ يغرم الزمالك ماليًا.. ومرتضى منصور ينفي دعوة أبوتريكة

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

وقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف”، غرامة مالية على نادي الزمالك، بسبب مباراته أمام أنيمبا النيجيري، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ“إرم نيوز“: ”الكاف غرم النادي 15 ألفًا و300 دولار، لصالح أنيمبا، بعدما تقدم الأخير بشكوى، بعد تأجيل مباراة الفريقين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لمدة 24 ساعة، لتقام 15 أغسطس بدلًا من 14 من نفس الشهر“.

وأضاف المصدر: ”ذكر النادي النيجيري في شكواه، أن التأجيل دفعه لتحمل تكاليف إقامة أخرى، بالإضافة لتذاكر الطيران، بعد تعديل موعد العودة لنيجيريا“.

وأرسل مسؤولو النادي النيجيري، الفواتير التي تم سدادها، وناقش مسؤولو الكاف الأمر، وتم توقيع الغرامة على الزمالك.

فيما، كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن توجيه دعوة لمحمد أبوتريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام صن داونز.

وقال منصور في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”لم ولن أوجه دعوة لأبوتريكة لحضور لقاء نهائي أفريقيا، لا أعلم من خلف هذه الشائعة السخيفة“.

وأضاف: ”ما علاقة أبوتريكة باللقاء حتى يتم دعوته لحضوره، نحن ندعو محمود طاهر، كرئيس للأهلي، لكن ما هو منصب أبوتريكة، لنوجه له دعوة“.

وتابع: ”الرئيس السيسي سيحضر اللقاء بإذن الله، فكيف ندعو أبوتريكة للحضور، وهو ينتمي لجماعة الإخوان، ويمتلك عداوة للرئيس؟“.

يذكر أن أنباء ترددت عن توجيه الزمالك دعوة لمحمد أبوتريكة، لحضور نهائي أفريقيا، والذي رفض بسبب قيام جماهير الزمالك، بسب صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق.

00
في سياق متصل يسافر هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى جنوب أفريقيا السبت المقبل، لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق ومقر إقامته وحجز أماكن التدريب هناك قبل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 15 أكتوبر الجاري أمام صن داونز .

ومن المقرر أن ينهي عضو مجلس الزمالك، حجز ملاعب التدريب بالإضافة لإنهاء إجراءات حجز فندق إقامة لاعبي الفريق في جنوب إأفريقيا قبل سفر البعثة يوم 11 أكتوبر الجاري .

وكلف مجلس إدارة الزمالك هاني زادة عضو المجلس وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي بمرافقة بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا على أن يتولى أحمد مرتضي منصور عضو المجلس رئاسة بعثة الفريق الأبيض .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com