حياتو يوافق مبدئيًا على تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا – إرم نيوز‬‎

حياتو يوافق مبدئيًا على تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

حياتو يوافق مبدئيًا على تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

توجه عدد من مسؤولي الزمالك لمقر اتحاد الكرة المصري من أجل التفاوض مع عيسي حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تأجيل موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويجاهد مسؤولي الزمالك من أجل تأجيل مباراة العودة الى يوم 23 أو 24 أكتوبر المقبل، بدلاً من  21 من نفس الشهر.

وأبدى حياتو موافقة مبدئية على هذا الأمر، خاصة ان المباراة تقام في القاهرة، ومحاولة خروجها بشكل يليق بالبطولة الأكبر على مستوى القارة السمراء.

وفي سياق متصل، كشف مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك عن سبب الاستعانة بإسلام جمال في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة الوداد المغربي.

وكانت المباراة انتهت مساء السبت الماضي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لصالح الفريق المغربي، ليصعد الزمالك للنهائي بالفوز 6/5 بمجموع لقاءي الذهاب والعودة.

وأشار سليمان إلى أنه فضل الدفع بإسلام جمال نظرًا لقدرته الدفاعية القوية وتألقه في الفترة الأخيرة، الى جانب التعامل مع الكرات الهوائية والعالية، التي يعتمد عليها فريق الوداد.

وأضاف مدرب الزمالك، أن اللاعب قدم ما عليه خلال أحداث سير المباراة رافضًا تحميل أي لاعب النتيجة الثقيلة التي تلقاها الفريق.

وعبر مؤمن عن غضبه الشديد من الحملة الإعلامية الأخيرة ضد احمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد استقبال مرماه لخمسة أهداف في مباراة واحدة.

وأكد أنه يتقبل النقد بصدر رحب، ولكنه لا يجب أن يقلل أحد من إنجاز الوصول إلى المباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، خاصة بعد فشل القلعة البيضاء في الصعود لـ12 عامًا.

وأتم: ”استفدت كثيرًا من كونهم زملائي بالفريق. من الصعب جدًا اللعب ضدهم، حتى بالتدريبات. إنهم الأفضل. أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com