مرتضى منصور: السحر وراء خسارتنا الكبيرة أمام الوداد المغربي – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور: السحر وراء خسارتنا الكبيرة أمام الوداد المغربي

مرتضى منصور: السحر وراء خسارتنا الكبيرة أمام الوداد المغربي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ بالتصدي لأمور السحر في الملاعب، مشيرًا إلى أن 7 سحرة من المغرب كانوا خلف مرمى أحمد الشناوي، حارس الفريق؛ ما تسبب في خسارة الزمالك بهذه الهزيمة الثقيلة ”5-2“.

وأوضح رئيس الزمالك: ”أقوى 5 لاعبين في مباراة الذهاب عموا في المباراة الثانية، وثمة أناس من المغرب قالوا النادي هو الذي  يعمل ذلك، ولم يركزوا مع لاعبنا البديل ستانلي في السحر، لأنه لم يلعب في مباراة الذهاب غير 5 دقائق“.

وشنّ مرتضى هجومًا حادًا على السفير المغربي بالقاهرة، متهما إياه بأنه سبب دخول أفراد الألتراس الزملكاوي إلى استاد مولاي عبدالله.

وقال منصور إنه لا يجوز ما فعله سفير المغرب بمنح تأشيرات سفر هؤلاء البلطجية، مشددًا على أنهم قاموا بسب والدة إسماعيل يوسف.

وخسر الزمالك بنتيجة 5 – 2 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب، ليصعد إلى النهائي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

من جهته، شدد مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، على أنه راهن على مستقبله في تبديل باسم مرسي، مهاجم الفريق، أمام الوداد المغربي.

وأضاف سليمان أنه دفع بأيمن حفني صاحب السرعات العالية ليمرر الكرات القاتلة إلى ستانلي، الذي حل بديلًا لمرسي، موضحًا أن السيناريو الذي رسمه تحقق في الملعب بالفعل.

وقال المدير الفني للفريق الأبيض، إنه سوف يعمل ما يتوجب فعله لتحقيق مصلحة النادي، مشددًا على أنه لا يوجد من يقوم بـ“لي“ ذراعه والتدخل في عمله الفني، نظرًا لأن الجميع سواسية.

من جانبه، أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، سوف يقوم بتهنئة نادي الزمالك بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف شمس أن الأهلي لم يجد متسعا من الوقت لتهنئة نظيره الزملكاوي ممثل مصر في البطولة الأفريقية بعد التغلب على الوداد المغربي بمجموع المباراتين والصعود للنهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com