”كاف“ ينفي إقامة لقاء ذهاب الزمالك المصري وصن داونز في القاهرة – إرم نيوز‬‎

”كاف“ ينفي إقامة لقاء ذهاب الزمالك المصري وصن داونز في القاهرة

”كاف“ ينفي إقامة لقاء ذهاب الزمالك المصري وصن داونز في القاهرة

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”الكاف”، على حقيقة الخبر الذي قام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بنشره على حسابه الرسمي، بأن لقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيقام في القاهرة ولقاء العودة في جنوب أفريقيا.

وقال عمرو شاهين، المسؤول بالاتحاد الأفريقي لـ“إرم نيوز“، إن لقاء الذهاب بين الزمالك وصن داونز سيقام في جنوب أفريقيا، فيما سيقام لقاء العودة بالقاهرة.

وأضاف شاهين: ”ما نشره الموقع الرسمي لصن داونز غير صحيح، وقد قامو بنشره، بسبب حدوث خطأ تقني على موقع كاف، يؤكد إقامة لقاء الذهاب في القاهرة، وتم تصحيح هذا الخطأ“.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباراة الإياب في أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر نفسه في مصر.

يذكر أن نادي الزمالك، تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة منذ 14 عاما، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة 6 مقابل 5 في مجموع المباراتين، بعد الفوز ذهابًا برباعية والخسارة إيابًا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

فيما، استقر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على فرض عقوبة على باسم مرسي، مهاجم الفريق الكروي، بسبب اعتراضه على تغييره، في لقاء الوداد.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”مرتضى قرر معاقبة باسم، بعد اعتراضه على استبداله في مباراة الوداد المغربي، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي“.

وأضاف المصدر: ”من المنتظر أن يصدر القرار بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، من قبل مسؤولي القلعة البيضاء، لفرض حالة من الانضباط داخل الفريق، في اللقاء المصيري أمام صن داونز في نهائي أفريقيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com