مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك بمكافأة مغرية حال الفوز على الوداد
مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك بمكافأة مغرية حال الفوز على الودادمرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك بمكافأة مغرية حال الفوز على الوداد

مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك بمكافأة مغرية حال الفوز على الوداد

يعقد مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك المصري، اجتماعًا مع اللاعبين، اليوم الاثنين، لشرح المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد لمباراة الوداد المغربي.

ويسعى سليمان لإدخال اللاعبين أجواء المباراة مبكرًا، خاصة وأن نتيجتها سيتحدد عليها مصير الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وفي السياق نفسه، رصد مرتضى منصور، رئيس النادي، مبلغ ألف دولار كمكافأة خاصة، للاعبي فريق الكرة حال تحقيق فوز كبير على الوداد المغربي.

وأبلغ رئيس الزمالك، المتواجد حاليًا في الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، أعضاء الجهاز الفني بصرف المكافأة عقب المباراة مباشرة، لتحفيز اللاعبين على الفوز.

ويلتقي الزمالك مع الوداد، يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وناشد مرتضى بحل الأزمة الجارية حاليًا مع مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك، والذي يشترط 2 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل التجديد.

وقرر الزمالك رفع عقد اللاعب الواعد إلى مليون جنيه بقيمة ثلاثية مضاعفة عن السابق، ولكن اللاعب ما زال متذمرًا بعد تأجيل حلم الاحتراف والبقاء في الفريق الأبيض لفترة إضافية أخرى.

وناشد رئيس الزمالك، إسماعيل يوسف، مدير الكرة، بعدم حديث فتحي الدائم لوسائل الإعلام، مشددًا على أن حسم أمور التفاوض حول رفع قيمة عقده والتجديد سوف تكون بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك بجلسة خاصة مع اللاعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com