الزمالك يفاوض وكيل معروف.. والوزير يتدخل لحل أزمة الملعب‎

الزمالك يفاوض وكيل معروف.. والوزير يتدخل لحل أزمة الملعب‎

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يسعي مسؤولو نادي الزمالك المصري لحسم ملف تجديد اللاعبين خلال الأيام المقبلة، لإغلاق هذا الملف وفرض حالة من الاستقرار على الفريق.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن مسؤولي الزمالك  أجروا اتصالات مكثفة مع أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف من اجل اقناعه اللاعب بسرعة الموافقة على تجديد عقده مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

جاء هذا القرار بعد أن تمسك الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ببقاء اللاعب مع الفريق، وترددت أنباء عن تلقي اللاعب بعض العروض الخارجية في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غدًا المرحلة الثانية من معسكره المغلق بالتجمع الخامس بعد ان كان الجهاز الفني يفكر ان يكون المعسكر في اكتوبر.

ومن المقرر أن تتخلل المعسكر مباراتان وديتان امام الداخلية ووادي دجلة، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان مؤمن سليمان المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين فترة راحة بعد انتهاء الفترة الاولي من المعسكر خوفا من ان يتعرض اللاعبون للإرهاق، كما قام مسؤولو نادي الزمالك بإرسال خطاب صباح اليوم الى الكاف يتمسكون فيه بنقل مباراة الوداد الى برج العرب.

وكانت الأمانة العامة قد طلبت الحصول على إيجار الملعب بالإضافة إلى 500 ألف جنيه كتأمين تحسبًا لأعمال شغب من الجهور، وهو ما عجزت عن تحقيقه إدارة الأبيض.

ويرغب مسؤولو النادي بحل الازمة خلال 48 ساعة المقبلة خوفًا من قيام الكاف بتحديد الملعب من جانبه دون الرجوع للزمالك.

وفي هذه الحالة سيكون الملعب الرسمي المحدد من بداية البطولة للنادي الابيض هو بتروسبورت وهو ما لا يرغب به المجلس في ظل اهتمامه بحضور عدد كبير من الجماهير في المواجهة لمساندة الفريق.

كما عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة من أجل الحديث عن أزمة ملعب لقاء الوداد البيضاوي المغربي.

وقرر خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة التدخل لحل أزمة ملعب الزمالك، رغبة منه في تذليل العقبات.

وأشار مصدر مقرب الى أن وزير الرياضة اتفق مع رئيس الزمالك على تحمل مبلغ الـ 500 ألف جنيه الذي اشترطته عليه الأمانة العامة للقوات المسلحة كإجراء تأميني تحسبًا لحدوث شغب الجماهير.

ومن المقرر أن يحمل الزمالك تكلفة تأجير الملعب البالغ 150 ألف جنيه، لتنتهي الأزمة بإرسال النادي الأبيض خطابًا للاتحاد الإفريقي يحد فيه ملعب برج العرب للقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة