هروب لاعب جديد في الزمالك.. وأزمة بسبب "جبر"
هروب لاعب جديد في الزمالك.. وأزمة بسبب "جبر"هروب لاعب جديد في الزمالك.. وأزمة بسبب "جبر"

هروب لاعب جديد في الزمالك.. وأزمة بسبب "جبر"

تلقى نادي الزمالك المصري، صدمة جديدة، بعدما هرب لاعب آخر في صفوف قطاع الناشئين، بعد خليل نيمار، الذي هرب أيضًا منذ أيام قليلة، للانتقال إلى روما الإيطالي.

وقال أحمد عبدالحليم، رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، لـ"إرم نيوز": "فشلنا في الوصول إلى اللاعب علي حسين، مدافع فريق الشباب، بعد أن تغيب عن التدريبات مؤخرًا".

وأضاف: "حسين تغيب عن تدريبات فريقه الأخيرة، في الوقت الذي فشل فيه مسؤولو قطاع الناشئين في الوصول إليه، هل مطلوب تعيين مخبر على كل لاعب؟".

وينتهي تعاقد اللاعب الهارب مع الزمالك، بعد شهرين فقط، في الوقت الذي لم ينجح فيه مسؤولو الفريق في الوصول له، للتوقيع على عقد جديد مع الأبيض.

وكان الزمالك قد تعاقد مع علي حسين، لمدة ثلاث سنوات، قادمًا من نادي غاسكو، مقابل 50 ألف جنيه، حيث وقع على العقود مع أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي السابق.

أزمة مع كوبر

من ناحية أخرى، خل نادي الزمالك، في أزمة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب إصابة علي جبر، مدافع الفريق والفراعنة.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ”إرم نيوز”: “الجهاز الفني، طالب كوبر بعدم إشراك جبر أمام جنوب إفريقيا، في اللقاء الودي المقرر له الثلاثاء المقبل، خوفًا من تفاقم إصابة اللاعب، خاصة أن النادي لديه مواجهة مرتقبة مع الوداد المغربي، يوم 16 سبتمبر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وكان جبر قد عاودته آلام الكاحل، ليغادر المران الأول للمنتخب بجوهانسبرغ، وتلقى العلاج خارج الملعب، تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، الذي أكد أن الآلام عاودت اللاعب بعد إصابته السابقة، ولن تمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة.

يذكر، أن الزمالك يعاني من نقص عددي في قائمته الأفريقية، بعد رحيل أكثر من لاعب، والتعاقد مع صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية، ما أدى إلى وجود 3 لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع بالقائمة الأفريقية، هم علي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com