مصر.. رئيس الزمالك يطلب مشاركة ستانلي أمام الوداد

مصر.. رئيس الزمالك يطلب مشاركة ستانلي أمام الوداد

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

طالب مجلس إدارة الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، الجهاز الفني للفريق بضرورة الاعتماد على النيجيري ستانلي في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

ويرى رئيس الزمالك ضرورة تحقيق أكبر استفادة فنية من ستانلي، ولتعويض القيمة المادية الكبيرة التي تم دفعها للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن يكون للمهاجم النيجيري دور في مباراتي الزمالك أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التوصية التي حصل عليها اللاعب من رئيس الزمالك.

ويلتقي الزمالك مع الوداد منتصف سبتمبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في مصر على أن يخوض مباراة الإياب بعد أسبوع من مباراة الإياب في المغرب.

وفي نفس السياق، قرر الجهاز الفني للزمالك نقل معسكر الفريق المغلق إلى التجمع الخامس بدلًا من الإسكندرية، وسيخوض الأبيض تدريباته على ملعب الدفاع الجوي، بعد أن حصل رئيس الزمالك بالفعل على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة.

وتسيطر في الوقت ذاته حالة من الارتياح على الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان بعد انتهاء أزمة مرتضى منصور مع باسم مرسي وشيكابالا، نظرًا لأهمية وحاجة الزمالك لجهود الثنائي بالمرحلة المقبلة وتحديدًا على الصعيد الأفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com