معسكر إماراتي للزمالك.. ومفاوضات مع مهاجم أسيك الإيفواري

معسكر إماراتي للزمالك.. ومفاوضات مع...

الأبيض، يرغب في التعاقد مع لاعب أفريقي جديد من أجل الاستغناء عن مايوكا الذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق.

المصدر: أحمد رامي وخالد محسن - إرم نيوز

استغل نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، خروج أسيك الإيفواري، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل التعاقد مع مهاجمه، يانيك زكري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”قام نادي الزمالك، بالتواصل مع وكيل مهاجم أسيك، الذي تألق بصورة لافتة للنظر مع فريقه، في دوري أبطال أفريقيا، وأحرز هدفًا عالميًا في مرمى الوداد المغربي، أمس الأول، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الرابعة، وانتهى بفوز الوداد بهدفين لهدف“.

وأضاف: ”الزمالك طلب من وكيل أعماله، تحديد المطالب المالية للاعب، ونادي أسيك، من أجل تقديم عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب“.

يذكر أن الزمالك، يرغب في التعاقد مع لاعب أفريقي جديد، من أجل الاستغناء عن مايوكا، الذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق.

فيما، استقر مجلس الإدارة على إقامة معسكر إعداد للفريق، في دولة الإمارات، خلال فترة التوقف الحالية، استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد الأهلي، في لقاء السوبر المصري، المقررة منتصف شهر سبتمبر المقبل بجانب منافسات دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرتب خالد رفعت، مدير التسويق بالزمالك، إجراءات إقامة المعسكر، وإمكانية خوض لقاءين وديين بجانب احتمالية المشاركة في الدورة الودية الدولية، التي ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي.

وكان الزمالك فاز على إنيمبا بهدف نظيف بدوري أبطال أفريقيا، مساء الإثنين، وتأهل لدور الأربعة بعد غياب 11 عامًا كاملة.

في المقابل، طلب مسؤولو الزمالك من أحد الوكلاء التعرف على قيمة الراتب السنوي، المفترض أن يتقاضاه المدرب كريس كولمان، المدير الفني لمنتخب ويلز لكرة القدم، من أجل تولي تدريب الفريق الأبيض، خلال المرحلة المقبلة.

ويسعى الزمالك لحسم ملف التعاقد مع مدرب أجنبي، لقيادة الفريق في معسكر الإمارات، بعدما تولى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، ملف المفاوضات لترشيح مدير فني جديد.

وكان كولمان، تصدر المشهد في بطولة الأمم الأوروبية ”يورو 2016″، بعدما قاد ويلز للتأهل لدور الأربعة، لأول مرة في تاريخ مشاركاته في البطولة القارية.

بينما، تمسك الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني كوبر، بضم حمادة طلبة، لاعب المصري البورسعيدي، لصفوف منتخب مصر، رغم رحيله من صفوف الزمالك.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب لـ“إرم نيوز“: ”استقر المدير الفني على ضم حمادة طلبة، للمعسكر، المقرر انطلاقه يوم 26 أغسطس الجاري“.

ويأتى هذا في إطار اﻻستعداد لمباراتي غينيا، المقرر لها 30 أغسطس، على ملعب برج العرب، ومباراة جنوب أفريقيا، المقرر لها 6 سبتمبر المقبل، بجنوب أفريقيا.

وأضاف المصدر: ”أشاد الأرجنتيني بدور اللاعب وحماسه داخل الملعب، وإمكانية اللعب بأي مركز، ما يجعله أحد الحلول التى يجتاحها أي مدير فني“.

يُذكر أن طلبة، انتقل للنادي المصري، بعد نهاية عقده مع الزمالك، وعدم اعتماد العقد الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com