الاتحاد الأفريقي يوافق على تأجيل مباراة الزمالك أمام أنيمبا
الاتحاد الأفريقي يوافق على تأجيل مباراة الزمالك أمام أنيمباالاتحاد الأفريقي يوافق على تأجيل مباراة الزمالك أمام أنيمبا

الاتحاد الأفريقي يوافق على تأجيل مباراة الزمالك أمام أنيمبا

‭ ‬‬قال نادي الزمالك اليوم الجمعة إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وافق على تأجيل مباراته أمام أنيمبا النيجيري في دوري الأبطال إلى أحد يومي الأحد أو الاثنين المقبلين بدلًا من الغد.

وأضاف الزمالك عبر موقعه على الإنترنت اليوم: "تقرر رسميًا تأجيل مباراة الزمالك وأنيمبا للأحد أو الاثنين المقبلين ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعتين.

"أرسلنا طلبًا للاتحادين المصري والأفريقي لخوض المباراة يوم الاثنين في استاد برج العرب (بالإسكندرية)".

وكان من المقرر إقامة المباراة بعد غدٍ لكن السلطات المصرية طلبت ولأسباب أمنية من الاتحاد الأفريقي للعبة تقديم موعدها وإقامتها غدًا على ملعب بتروسبورت في القاهرة الجديدة على مشارف العاصمة المصرية قبل أن يتم تأجيلها مرة أخرى دون إعلان الموعد النهائي لها.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك في وقت سابق اليوم إن فريقه وأنيمبا وافقا علي تأجيل المباراة إلى يوم الاثنين وإن مراقب المباراة أبلغ الاتحاد الأفريقي بذلك.

وأكد مؤمن سليمان مدرب بطل كأس مصر أنه طالب لاعبيه بنسيان مواجهة أنيمبا الأولى في نيجيريا والتي حسمها الفريق بالفوز 1/0 والتركيز على المباراة المقبلة بغض النظر عن موعدها ومكانها.

ونقل موقع الزمالك عن سليمان قوله اليوم: "أنيمبا منافس شرس ومتمرس بالبطولة الأفريقية ويعلم ما يريده من المباراة وهو الفوز. طالبت اللاعبين بالتركيز الشديد في النواحي الهجومية والدفاعية".

وأضاف سليمان: "متاح لنا للمباراة 14 لاعبًا وحارسين فقط (بسبب رحيل بعض اللاعبين) لكننا لن ننظر لهذه الظروف لأن الزمالك ينافس دائمًا على البطولات".

ويتصدر صن داونز القادم من جنوب أفريقيا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من فوزين على الزمالك وفوز على أنيمبا بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 3 نقاط من الفوز على أنيمبا ذهابًا.

وسيتبقى لأنيمبا بعد ذلك مباراة مع صن داونز في ختام مباريات دور المجموعتين.

وتتنافس الفرق الثلاثة على بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي بعد استبعاد وفاق سطيف الجزائري من البطولة بسبب شغب جماهيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com