الأهلي المصري قد يواجه زيسكو في تونس – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري قد يواجه زيسكو في تونس

الأهلي المصري قد يواجه زيسكو في تونس

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يعاني الأهلي المصري من أزمة شديدة، في تحديد الملعب الذي سيستضيف لقاء الفريق أمام زيسكو الزامبي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لشبكة ”إرم نيوز“: ”النادي تلقى عرضًا جادًا من إحدى شركات التسويق، باللعب مع زيسكو يوم 12 أغسطس المقبل في تونس، بعد رفض أكثر من ملعب بمصر استضافة اللقاء، المُقرر إقامته بحضور الجمهور“.

ويواجه الفريق الأحمر، أزمة، بسبب رفض ملعب برج العرب واستاد الجيش بالسويس، استضافة مباراة زيسكو، على خلفية شغب جماهير النادي في مباراة الوداد، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضاف المصدر ”إحدى شركات التسويق عرضت على الأهلي، إقامة مباراة زيسكو في تونس بحضور جمهور يُسافر من مصر، أو من أفراد الجالية المصرية بتونس، على أن يحصل الأهلي على 300 ألف دولار، مقابل خوض هذه المباراة خارج البلاد“.

من جهة أخرى تلقى أحمد الشيخ لاعب الأهلي المصري عرضًا من المصري البورسعيدي للانضمام إلى صفوفه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأبلغت إدارة المصري نظيرتها الأهلي برغبتها في الحصول على اللاعب بشكل رسمي مبدية سماع مطالب الفريق الأحمر المادية للحصول على اللاعب.

وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الأهلي أنه لا توجد أية ضغائن بخصوص التعاملات الاحترافية مع النادي البورسعيدي، وأن الأهلي سوف يدرس العرض.

وأبلغ عبدالحفيظ النادي المصري أنه سوف يوافق على إعارة اللاعب بعد التعرف على رأي الشيخ والنظر في المقابل المادي المطروح.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ من مصادر مقربة من الشيخ، أن اللاعب يرفض الانتقال إلى صفوف الفريق البورسعيدي بسبب الأزمة الجماهيرية بين الناديين.

وقال الشيخ لمقربين، إنه على استعداد للرحيل معارًا إلى وادي دجلة أو الاتحاد السكندري الذان طالبا الحصول عليه بمقابل مادي قوي.

وأبدى الشيخ رغبته في الانتقال إلى دجلة بعد الوعود القوية من قبل المسؤولين هناك، وفي ظل الإدارة الناجحة بقيادة ماجد سامي رئيس النادي.

ويسعى عبدالحفيظ إلى إقناع اللاعب بالعرض البورسعيدي، خاصة أن الفريق يتمسك بالحصول على اللاعب، وذلك بعد رفض الشيخ الانتقال إلى مصر المقاصة.

يذكر أن الشيخ رفض في اللحظات الأخيرة الدخول في الصفقة التبادلية لميدو جابر والتي بلغت 7.5 مليون جنيه وبيع أحمد عبدالظاهر النهائي مع إعارته لمدة موسم واحد.

من جهته أكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصر أن مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي ستقام على استاد السويس الجديد بحضور الجماهير.

وأوضح مجاهد في تصريحات صحفية اليوم السبت إن إحدى شركات الأمن الخاصة ستساهم مع وزارة الداخلية المصرية في تنظيم وتأمين المباراة منعا لوقوع أحداث شغب او الخروج عن النص.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت أزمة كبيرة في تحديد ملعب للمباراة بعدما رفض ملعب برج العرب، الذي يخوض عليه الأهلي مبارياته الأفريقية، استضافة أي مباراة للأهلي بحضور الجماهير وهو الأمر الذي دفع مسؤولي الأهلي للبحث عن ملعب بديل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com