مصر.. مطالب بطرد مارتن يول بعد التعادل مع الوداد – إرم نيوز‬‎

مصر.. مطالب بطرد مارتن يول بعد التعادل مع الوداد

مصر.. مطالب بطرد مارتن يول بعد التعادل مع الوداد

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أبدي وائل جمعة نجم دفاع الأهلي المصري السابق، حزنه الشديد بعد تعقد وضعية الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وشنّ جمعة هجومًا حادًا على المدير الفني للفريق، الهولندي مارتن يول عقب تعادل المارد الأحمر مع الوداد المغربي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

وطالب نجم دفاع الأهلي السابق بالتعجيل برحيل يول بعد اقتراب خروج المارد الأحمر من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار جمعة، خلال تصريحات تلفزيونية إلى أن لاعبي الأهلي افتقدوا للروح، وهو ما صنع الفارق بين الأحمر والوداد الذي قدّم مباراة رائعة في ظل قراءه جيدة من الويلزي ”توشاك“ الذي وضحت لمسته على لاعبي الوداد، ودرس نقاط ضعف الأهلي ولعب عليها وكاد يخطف نقاط المباراة، في أكثر من فرصة.

وأكد جمعة أن الأهلي لم يظهر بشكل خططي، ولم يتمكن من صنع هجمات منظمة، خلال مجريات الشوط الأول والثاني.

وأكد مدير الكرة السابق بالأهلي، أن غياب رمضان صبحي وماليك إيفونا وعبدالله السعيد لا يؤثر على مستوى الأهلي بهذا الشكل، في ظل عدم تجهيز البديل من قبل المدير الفني.

وختم جمعة تصريحاته بأن الفريق يوجد به لاعبين جيدين كانوا على مستوي عالٍ قبل قدوم يول، وعند قدوم الهولندي قام بتهميشهم وانخفض مستواهم.

من جهته قال أسامة عرابي المدرب العام للنادي الأهلي إن السبب وراء تعادل فريقه مع الوداد المغربي يرجع إلى غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وقال عرابي في تصريحاته للصحفيين بعد المباراة: ”رحيل إيفونا ورمضان صبحي، وإصابة عبدالله السعيد جعل أداء الفريق يتأثر بشدة فالغيابات أدّت إلى انخفاض المستوى بشكل كبير“.

وشدّد عرابي على أن الأهلي سيقاتل في المباريات الثلاث المتبقية على أمل التأهل للدور قبل النهائي للبطولة القارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com