الأهلي المصري يتلقى صفعة جديدة بدوري أبطال أفريقيا ويسقط أمام أسيك (فيديو)

الأهلي المصري يتلقى صفعة جديدة بدوري أبطال أفريقيا ويسقط أمام أسيك (فيديو)
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v Ivory Coast's ASEC Mimosas - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 28/6/2016 - Ahmed Hafez of Egypt's Al Ahly and players of Ivory Coast's ASEC Mimosas in action. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

سقط النادي الأهلي المصري في فخ الهزيمة أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري 1 / 2، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى فريق أسيك الشوط الأول متقدما بهدف سجله كراهيري يانيك زاكري في الدقيقة العاشرة عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى شريف إكرامي، حارس الأهلي.

وفي الشوط الثاني تعادل الأهلي بهدف سجله أحمد حجازي في الدقيقة 53 عندما فشل حارس أسيك في تشتيت الكرة التي سددها جون أنطوي لتصل إلى حجازي الذي وضعها إلى داخل الشباك.

وفي الوقت الذي كثف فيه الأهلي هجماته نجح فريق أسيك في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 80 من خطأ فادح للحارس شريف إكرامي عندما لعبت كرة عرضية قابلها أحد لاعبي أسيك لتمر الكرة من بين قدميه قبل أن يكملها أرماند نيامكي إلى داخل المرمى.

وبهذه النتيجة أصبح الأهلي قريبا من توديع البطولة من دور المجموعات، وهي البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بها برصيد ثماني ألقاب، حيث ظل في المركز الأخير بلا نقاط، فيما حصد أسيك ميموزا، الفائز باللقب مرة واحدة في عام 1998، أول ثلاث نقاط له.

وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة في أول مبارياته بدور المجموعات أمام زيسكو الزامبي 2 / 3 فيما خسر أسيك من الودادا البيضاوي المغربي صفر /. 1

ويلتقي الأهلي في الجولة المقبلة مع ضيفه الوداد البيضاوي يوم 16 تموز/يوليو المقبل، فيما يلعب أسيك مع مضيفه زيسكو يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع