مصر.. سيد عبدالحفيظ يكشف سبب خسارة الأهلي أمام زيسكو
مصر.. سيد عبدالحفيظ يكشف سبب خسارة الأهلي أمام زيسكومصر.. سيد عبدالحفيظ يكشف سبب خسارة الأهلي أمام زيسكو

مصر.. سيد عبدالحفيظ يكشف سبب خسارة الأهلي أمام زيسكو

أكد سيد عبدالحفيظ مدير كرة الأهلي المصري أنه من المؤسف خسارة ضربة البداية في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ أن التعويض سوف يكون من القاهرة بنتيجة إيجابية، مشددًا على أن كرة القدم لا تعترف بالفوز الدائم ولكنها "يوم مكسب ويوم خسارة".

وأوضح مدير الكرة في الفريق أن الغيابات التي ضربت الفريق سبب في الخروج بهذه النتيجة أمام زيسكو الزامبي، مشيرًا إلى أن هذه الإصابات سوف تمتد للمواجهات المقبلة للأسف.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي أمامه 5 مواجهات في دوري المجموعات ومازال في بداية الطريق ولكنه يتطلع إلى تعويض الخسارة وتصحيح الأخطاء بعد العودة إلى القاهرة.

من جهة أخرى وفي السياق ذاته، وجه الكابتن وائل جمعة مدير كرة الأهلي الأسبق، اللوم الى لاعبي الفريق بالكامل، مشيرًا إلى أن الأهلي لم يكن في حالته الطبيعية أمام زيسكو.

وأضاف جمعة أن الصيام لا علاقة له بالتمركز الخاطئ والتمرير غير الصحيح، واللعب بفقدان روح المكسب التي غابت عن اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة.

ومن جهته شدد مارتن يول المدير الفني للأهلي على أنه سيعيد سياسة التوازن وتبادل الأدوار، لافتًا إلى أن اللاعبين ليسوا معتادين على اللعب في نهار رمضان.

وشدد المدير الفني للأهلي على أنه سيتدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون منعًا لتكرارها، مشيرًا إلى أن الفريق في حاجة إلى إعادة تصحيح المسار مجددًا.

يذكر أن الأهلي خسر من زيسكو الزامبي بنتيجة 3/2 في افتتاح مشوار دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com