التعادل يحسم مواجهة بجاية والترجي التونسي في الكونفيدرالية الأفريقية

التعادل يحسم مواجهة بجاية والترجي التونسي في الكونفيدرالية الأفريقية

المصدر: عواصم - إرم نيوز

خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت مولودية بجاية الجزائري بضيفه الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة في ذهاب دور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وشهدت أيضًا بقية مباريات هذا الدور التي أُقيمت اليوم تعادل الملعب المالي مع ضيفه الفتح الرباطي المغربي سلبيًا وفوز المريخ السوداني على ضيفه الكوكب المراكشي المغربي 1/0 ويانغ أفريكانز التنزاني على ضيفه ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي 2/0 وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي على ضيفه ميدياما الغاني 3/1.

وفشل فريقا مولودية بجاية الجزائري والترجي الرياضي التونسي في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل ويتأجل الإعلان عن المتأهل من هذه المباراة لحين انتهاء مباراة العودة التي ستُقام بتونس.

ويحتاج فريق مولودية بجاية للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة ليتأهل لدور الثمانية (المجموعتين) فيما يحتاج الترجي التونسي للفوز بأي نتيجة ليتأهل.

وانتزع الفتح الرباطي المغربي تعادلًا سلبيًا أمام مضيفه الملعب المالي ليتأجل حسم المتأهل لحين انتهاء مباراة العودة.

ويحتاج الفريق للفوز بأي نتيجة ليصعد للدور التالي فيما يكفي الفريق المالي التعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز بأي نتيجة للتأهل.

وفاز المريخ السوداني بصعوبة على ضيفه الكوكب المراكشي المغربي بهدف نظيف سجله رمضان عجب في الدقيقة 33.

ويحتاج المريخ للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للدور التالي فيما يحتاج الكوكب المراكشي للفوز بفارق أكثر من هدفين ليضمن تأهله.

وحول فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي تأخره بهدف أمام ضيفه ميدياما الغاني إلى فوز 3/1.

وتقدم إيريك كواكوا لميدياما في الدقيقة الأولى من المباراة قبل أن يسجل صنداونز 3 أهداف متتالية عن طريق ليوناردو كاسترو وخاما بيليات وكوثبيرت مالاغيلا في الدقائق 81 و84 و87.

ويحتاج فريق صانداونز للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب التي ستُقام بغانا ليصعد لدور الثمانية فيما يكفي فريق ميدياما الغاني الفوز بهدفين نظيفين للتأهل.

وانتزع فريق يانغ أفريكانز التنزاني فوزًا عصيبًا من ضيفه ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي 2/0.

وسجل هدفي يانغ أفريكانز سايمون مسوفا وماثيو أنتوني في الدقيقتين 73 والدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة يحتاج يانغ أفريكانز للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف خلال مباراة العودة التي ستقام بأنغولا للتأهل لدور الثمانية (المجموعتين) فيما يحتاج ساغرادا أسبيرانسا للفوز بفارق أكثر من هدفين ليضمن تأهله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com