رياضة

مرتضى منصور يتدخل لإنهاء صفقة أحمد حمودي
تاريخ النشر: 20 أبريل 2016 12:10 GMT
تاريخ التحديث: 20 أبريل 2016 12:54 GMT

مرتضى منصور يتدخل لإنهاء صفقة أحمد حمودي

رئيس الزمالك، سيعقد جلسة مع اللاعب، للتوصل لاتفاق مالي نهائي معه، قبل إنهاء الصفقة مع بازل السويسري.

+A -A
المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

طلب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، سرعة حسم مسألة التعاقد مع أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق المعار من بازل السويسري، بشكل نهائي.

وقرر مرتضى، التدخل بنفسه، لحسم الصفقة لصالح الزمالك بشكل نهائي، بعد تألق اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، وإحرازه هدفين في شباك بجاية الجزائري.

ومن المقرر، أن يعقد رئيس القلعة البيضاء، جلسة مع اللاعب، بعد عودة الفريق من الجزائر، للتوصل لاتفاق مالي نهائي معه، قبل إنهاء الصفقة مع بازل السويسري.

في ذات السياق، يشعر مسؤولو الزمالك، بالقلق الشديد من مفاوضات منافسه التقليدي الأهلي، مع بعض لاعبي الفريق الأبيض، خاصة الذين تنتهي عقودهم قريبًا.

وقرر الزمالك، وضع شرط إجباري، للموافقة على احتراف أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بأن يكون هناك بندا في عقد الاحتراف، بأنه حال عودة اللاعب إلى مصر ينضم للزمالك فقط، دون أي ناد آخر.

واستقر مسؤولو الزمالك، على وضع ذلك الشرط في عقد احتراف أي لاعب، تجنباً لأن يكون الاحتراف بوابة انتقال أحد نجومه للأهلي، وذلك عقب تلقي أكثر من لاعب، عروض للاحتراف الخارجي خلال الفترة الماضية، ومنهم مصطفى فتحي ومحمود كهربا وباسم مرسي وأحمد الشناوي.

وحال موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء على احتراف أي منهم نهاية الموسم الحالي، سيتم وضع شرط الاحتراف في العقود المقرر إبرامها، لتأمين نجوم الفريق من الانتقال إلى المنافس التقليدي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك