نجم الزمالك المصري يكشف سر احتفاله الجنوني بهدفه في بجاية – إرم نيوز‬‎

نجم الزمالك المصري يكشف سر احتفاله الجنوني بهدفه في بجاية

نجم الزمالك المصري يكشف سر احتفاله الجنوني بهدفه في بجاية

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

كشف محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب الزمالك المصري، السر وراء الاحتفال الذي قام به، عقب إحرازه لهدف فريقه الأول، في شباك مولودية بجاية الجزائري، بدوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت.

وقال كهربا، في تصريحات صحفية: ”أشعر بضغوط كبيرة جدًا، وشائعات سخيفة، آخرها أنني سأنتقل لصفوف الأهلي، وعندما أحرزت الهدف انفجرت“.

وأضاف: ”احتفالي بالهدف، يوضح مدى حبي للزمالك، بيتي، وهو أبلغ رد على شائعة أنني أريد الانتقال للأهلي“.

وتابع: ”إذا تركت الزمالك، فسيكون من أجل الاحتراف في فريق كبير، الجميع يعاملني مثل الملك في الزمالك، وإذا رحلت، فلا بد أن أحقق بطولة كبيرة مع الفريق أولًا“.

من ناحية أخرى، دخل الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات مع نجم الأهلي المصري، للتعاقد معه، في بداية الموسم المقبل، لتدعيم الجبهة اليسرى.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع حسين السيد، ظهير أيسر الأهلي، لتحديد إمكانية ضمه من عدمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل استبعاده المستمر من مباريات الأحمر، خلال الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الزمالك، إن التفاوض مع مارسيلو، يأتي ردًا على الشائعة التي ترددت، خلال الساعات الماضية بخصوص دخول الأهلي في مفاوضات مع أحمد الشناوي، حارس القلعة البيضاء، وهو ما نفاه اللاعب، مؤكدًا استحالة انضمامه للأحمر.

وأضاف المصدر، أن السيد، اقترب من الرحيل عن الأهلى مجانًا، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com