رياضة

"الوايت نايتس" يتراجع عن حضور لقاء الزمالك أمام دولا
تاريخ النشر: 19 مارس 2016 14:22 GMT
تاريخ التحديث: 19 مارس 2016 14:43 GMT

"الوايت نايتس" يتراجع عن حضور لقاء الزمالك أمام دولا

قوات الأمن بالإسكندرية، ألقت القبض على 43 من ألتراس أهلاوي، كانوا في طريقهم إلى استاد "برج العرب".

+A -A
المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قررت رابطة مشجعي نادي الزمالك ”الوايت نايتس“ إلغاء حضورها للقاء الفريق الأبيض أمام يونيون دوالا، بطل الكاميرون، في بطولة أفريقيا، مساء اليوم السبت.

وقالت الرابطة في بيان لها ”لم نجد من الحكمة اليوم أن نجتر جماهير الزمالك التي لا حول لها ولا قوة إلى ساحة معركة غير متكافئة بين طرفين، أحدهم أعزل والآخر يحمل السلاح في قلب القاهرة ليحمي (المنشآت) فقط، ويسقط فيها شهداء جدد لا ذنب لهم سوى أنهم أرادوا دخول الاستاد وتشجيع فريقهم في زمنٍ لا يُقام فيه وزنٌ لحياة الإنسان ولا لأبسط حقوقه في البهجة“.

وأضافت ”وعليه؛ تقرر إلغاء تجمع المجموعة اليوم لحضور مباراة يونيون دوالا، وجميع التجمعات في مناطق القاهرة والجيزة والمحافظات، ورسالتنا لجماهير الزمالك العظيمة فقط.. نادينا ينادينا، وسنلبي النداء لتخليصه من المختل عما قريب“.

ومن جانب آخر، ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، القبض على 43 من ألتراس أهلاوي، بمحطة قطارات الإسكندرية، حاولوا التجمع عقب قدوم البعض منهم بالقطار، للذهاب لاستاد برج العرب، لدخول مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنغولي.

وناشدت مديرية أمن الإسكندرية، جماهير النادي الأهلي، بالحرص على خروج المباراة بشكل لائق باسم مصر، والحرص على أن يسود القانون والقرارات التي يصدرها اتحاد الكرة.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، قد كثفت من تواجدها بالطرق المؤدية لاستاد برج العرب الدولي، تحسبًا لتوافد ألتراس أهلاوي على الاستاد، لحضور مباراة الأهلي، رغم قرار وزارة الداخلية بإقامة المباراة دون جمهور.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك