مدرب مولودية بجاية يحذر فريقه من هجوم الأفريقي التونسي

مدرب مولودية بجاية يحذر فريقه من هجوم الأفريقي التونسي

المصدر: الجزاير - إرم نيوز

حذر عبدالقادر عمراني المدير الفني لنادي مولودية بجاية الجزائري، من هجوم النادي الأفريقي التونسي، عندما يلتقي الفريقان بعد غدٍ الأحد في إياب الدور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفاز النادي الأفريقي بهدف وحيد في مباراة الذهاب التي لعبت السبت الماضي على ملعب رادس في العاصمة التونسية.

وقال عمراني للإذاعة الجزائرية الجمعة، إن القوة الضاربة للنادي الأفريقي تكمن في خط الهجوم حيث يملك 3 أو 4 لاعبين يتمتعون بسرعة هائلة، بينهم الجزائري إبراهيم شنيحي وصابر خليفة اللاعب السابق لنادي أولمبيك مارسيليا و يتوجب الحذر منهم.

وأضاف: ”يتعين علينا تفادي استقبال أهداف في شباكنا، وتسيير المباراة بذكاء. يجب أن نحافظ على هدوئنا وتركيزنا على مدار شوطي المباراة، حتى ننجح في تحقيق هدفنا وهو التأهل لدور الـ 16“.

وأكد عمراني أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، مشيرًا أن الفريق الأكثر جاهزية هو الذي سيفوز بالمواجهة. وشدد على أن مولودية بجاية يستهدف إسعاد مشجعيه وبلوغ دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

من جهته انتقد فؤاد بو علي المدير الفني لنادي مولودية وهران الجزائري لكرة القدم ظروف تحضير فريقه لمواجهة مضيفه جانوا سبورت الإيفواري غدًا السبت في إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية).

وكان مولودية وهران فاز في مباراة الذهاب التي لعبت السبت الماضي بهدفين دون رد.

وقال بوعلي للإذاعة الجزائرية الجمعة، إنه كان يأمل أن يسافر الفريق في وقت مبكر إلى كوت ديفوار حتى يتأقلم اللاعبون مع الأجواء المناخية بهذا البلد والاستعداد للمباراة في أفضل الظروف.

وأضاف: ”تنقلنا من مدينة وهران إلى العاصمة الجزائر برًا لمسافة 500 كيلومتر ومنها سافرنا بالطائرة إلى أبيدجان عاصمة كوت ديفوار التي وصلناها صباح الجمعة ، على أن نجري المران الوحيد مساء اليوم تحسبًا للمباراة المقررة غدًا السبت“.

وشدد بوعلي على أن طريقة تحضير المباراة الثانية ضد جانوا لم تكن بالطريقة الاحترافية التي كان يتمناها ،مشيدًا بموقف اللاعبين الذين تعاملوا مع الظروف بمسؤولية وعقلانية.

من جهة أخرى، أكد بوعلي غياب الليبي محمد زعبية هداف الفريق عن المباراة للإصابة، فيما أصبح المدافع شمس الدين نساخ جاهزًا للمشاركة فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com