الأهلي يصطدم ببطل أنغولا والزمالك يواجه دوالا الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصطدم ببطل أنغولا والزمالك يواجه دوالا الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حدد فريق ريكرياتفيو بطل أنغولا يوم 12 مارس المقبل موعدًا لإقامة مباراته أمام الأهلي المصري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام 20/19/18 من الشهر نفسه .

وأطاح ريكرياتيفو بفريق أسينج بطل غينيا الإستوائية من دور الـ 64 للبطولة.

بينما يلتقي فريق الزمالك مع يونيون دوالا الكاميروني، في دور الـ32 للبطولة نفسها ، بعدما تخطى الفريق الكاميروني عقبة نيمبا الليبيري في دور الـ64 للبطولة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب في الكاميرون أحد أيام 13/12/11 مارس المقبل، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة أحد أيام 20/19/18 من الشهر نفسه .

تعرفت الأندية الجزائرية الأحد على منافسيها في الدور الـ32 مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ويلتقي وفاق سطيف الحائز على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2014، مع نجم الكونغو في دور الـ32 للنسخة 20 من ذات المسابقة، حيث تُلعب مباراة الذهاب بالكونغو أحد أيام 11 / 12 / 13 مارس المقبل، في حين تلعب مباراة العودة بمدينة سطيف بعد أسبوع من ذلك.

أما مولودية بجاية الذي يشارك للمرة الأولى في المسابقات الخارجية والممثل الثاني للجزائر في دوري أبطال أفريقيا، فيحل ضيفًا على النادي الأفريقي التونسي في مباراة الذهاب قبل أن يواجهه على أرضه مجددًا في مباراة العودة.

وفي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية)، يلتقي مولودية وهران مع نادي جانوا الإيفواري، حيث تقام مباراة الذهاب بمدينة وهران.

أما شباب قسنطينة فيواجه ناصوارا يونايتد من نيجيريا، علمًا أن مباراة الذهاب تلعب على أرض الفريق الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة