رياضة

إدارة شباب بلوزداد تتهم جمهور مازيمبي بالبلطجة والسرقة عقب مواجهة الفريقين بدوري أبطال أفريقيا
تاريخ النشر: 13 فبراير 2021 15:42 GMT
تاريخ التحديث: 13 فبراير 2021 18:30 GMT

إدارة شباب بلوزداد تتهم جمهور مازيمبي بالبلطجة والسرقة عقب مواجهة الفريقين بدوري أبطال أفريقيا

أعربت إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري عن استنكارها لما تعرضت له بعثة الفريق، عقب مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، يوم السبت، في مستهل مشوار الفريقين في دور

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أعربت إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري عن استنكارها لما تعرضت له بعثة الفريق، عقب مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، يوم السبت، في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقالت إدارة بلوزداد، في بيان رسمي: ”تستنكر إدارة شباب بلوزداد أحداث العنف والبلطجة التي طالت وفد الفريق، بعد اقتحام مجموعة من أنصار تي بي مازمبي غرف تغيير الملابس لسرقة ممتلكات اللاعبين“.

وأضاف البيان: ”تمت سرقة هاتف ونظارات السيد توفيق قريشي، وهاتف المكلفة بالإعلام، إضافة إلى منع الفريق من دخول أرضية الملعب بالقوة بين الشوطين، وامتدت المضايقات حتى داخل المستطيل الأخضر عندما واصل حكم اللقاء اللعب رغم انقضاء الوقت الرسمي والبديل، وحتى إدارة الملعب من جانبها أطفأت الشاشة العملاقة بنية التمويه“.

وبهذا التعادل حصل شباب بلوزداد ومازيمبي على نقطة وحيدة في بداية مشوارهما بدوري الأبطال، وتنتظر المجموعة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

ويلعب شباب بلوزداد ومازيمبي بالمجموعة الثانية التي تضم كلاً من الهلال السوداني، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وتأهل شباب بلوزداد إلى دور المجموعات بعدما انتصر على جورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني بنتيجة 8-1، في مباراة مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما تأهل مازيمبي على حساب بونجويدي الغابوني، بعدما فاز عليه بنتيجة (2-1) في مباراة الذهاب، وكررها في لقاء الإياب.

من ناحية أخرى، اتهمت صفحات تابعة لنادي الترجي التونسي، حارس مرمى تونغيث السنغالي، بالقيام بأعمال الشعوذة خلال مواجهة الفريقين، يوم السبت، والتي انتهت بفوز الفريق التونسي 2-1 في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتداول الجمهور صورا لما أسموه أعمال سحر تم العثور عليها داخل مرمى الفريق التونسي، مؤكدين أن الصور وصلت لمراقب المباراة لإثباتها في تقرير رسمي.

وبهذه النتيجة، يحصد الترجي أول 3 نقاط في مشواره ليتصدر بها مجموعته التي تضم الزمالك المصري ومولودية الجزائر.

وكانت مباراة المولودية والزمالك انتهت بالتعادل السلبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك