موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي والقنوات الناقلة‎ – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي والقنوات الناقلة‎

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي والقنوات الناقلة‎

المصدر: رويترز وفريق التحرير

يعوّل مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي المصري على لاعبيه أصحاب الخبرة في مواجهة مستضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا غدًا السبت.

وسيخوض الأهلي، بطل القارة 8 مرات آخرها في 2013، لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا وفي حال تأهله سيواجه الوداد البيضاوي المغربي بطل 2017 أو هورويا الغيني في قبل النهائي.

وبلغ الأهلي، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب، نهائي آخر نسختين وخسر أمام الوداد والترجي التونسي على التوالي، بينما تُوِّج صن داونز باللقب العام 2016 على حساب الزمالك المصري.

ولجأ المدرب القادم من أوروغواي إلى لاعبيه الكبار وطالبهم بالتركيز مع زملائهم لإزالة الخوف والرهبة من نفوسهم قبل مباراة بريتوريا.

وقال موقع الأهلي على الإنترنت اليوم الجمعة إن لاسارتي اجتمع بعد تدريب أمس الخميس مع القائد حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد الشناوي للحديث في بعض الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة.

كما عقد لاسارتي (58 عامًا) محاضرة مع اللاعبين عقب التدريب تركزت على تحفيزهم وكيفية التعامل مع المنافس لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة يوم 13 إبريل الحالي.

وقال مدرب الأهلي للصحفيين: ”اللاعبون يملكون الإمكانيات الفنية والبدنية فضلًا عن التاريخ لإثبات جدارتهم ببلوغ قبل النهائي. الروح المعنوية ستكون دافعًا قويًا لتحقيق الفوز“.

وأشار لاسارتي إلى أن لاعبيه اعتادوا على خوض مباراة كل 3 أيام ويرى أن ”هذا طبيعي لفريق ينافس على كافة البطولات“.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:
تقام مباراة الأهلي وصن داونز يوم السبت، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com