مباراة الأهلي وصن داونز.. علي معلول يطالب باحترام منافسه في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وصن داونز.. علي معلول يطالب باحترام منافسه في دوري أبطال أفريقيامباراة الأهلي وصن داونز.. علي معلول يطالب باحترام منافسه في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وصن داونز.. علي معلول يطالب باحترام منافسه في دوري أبطال أفريقيا

حذّر التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي المصري زملاءه من الاستهانة بماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي قبل لقاء الفريقين في ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا بعد غدٍ السبت.

وسيخوض الأهلي، بطل القارة 8 مرات آخرها في 2013، لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا وفي حال تأهله سيواجه الوداد البيضاوي المغربي بطل 2017 أو هورويا الغيني في قبل النهائي.

وبلغ الأهلي نهائي آخر نسختين، وخسر أمام الوداد والترجي التونسي على التوالي، بينما تُوِّج صن داونز باللقب العام 2016 على حساب الزمالك المصري.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن الدولي التونسي قوله، اليوم الخميس:"نحترم صن داونز الذي يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة الوجود بشكل دائم في الأدوار النهائية لدوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة".

" ولدى الأهلي من الإمكانات الفنية والتاريخية ما يدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خارج أرضه لتسهيل المهمة في لقاء العودة بعدها بأسبوع".

وأكد معلول أن الروح المعنوية المرتفعة للاعبي الأهلي بعد الانتصارات المحلية الأخيرة ستكون بمثابة الدافع القوي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وقلل ظهير أيسر الأهلي من تأثر اللاعبين بضغط المباريات المحلية والقارية قائلًا:"اعتدنا على خوض مباراة كل 3 أيام طوال السنوات الأخيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com