النادي الأهلي المصري يعترض على نقل لقاء صن داونز إلى استاد السويس
النادي الأهلي المصري يعترض على نقل لقاء صن داونز إلى استاد السويسالنادي الأهلي المصري يعترض على نقل لقاء صن داونز إلى استاد السويس

النادي الأهلي المصري يعترض على نقل لقاء صن داونز إلى استاد السويس

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، إقامة مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، في دوري أبطال أفريقيا على استاد السويس بدلًا من برج العرب في الإسكندرية، بسبب سوء أرضية الملعب الأخير.

وحصل اتحاد الكرة المصري، على موافقة الأمن على إقامة لقاء الأهلي وصن داونز في السويس، وتم إبلاغ الكاف بهذا الأمر، وتقرر بشكل نهائي إقامة اللقاء هناك.

ومن جانبه أبدى النادي الأهلي، عدم رضاه عن نقل لقاء الفريق أمام صن داونز إلى السويس، حيث يرغب الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي في إقامته ببرج العرب.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي خلال تصريحات لـ"إرم نيوز":"هناك حالة من عدم الرضا عن نقل لقاء صن داونز إلى السويس، والكل يرغب في إقامته في برج العرب".

وأضاف عبدالحفيظ:"سيتم عقد جلسة بعد لقاء الاتحاد في الدوري من أجل تحديد موقف النادي من نقل اللقاء للسويس، في ظل وجود أنباء عن أن برج العرب سيكون جاهزًا لاستقبال اللقاء".

وسيلتقي الأهلي مع صن داونز يوم 13 أبريل الجاري في مصر بمباراة الإياب من دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن يلتقيا في الذهاب في جنوب أفريقيا، السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com