”كاف“ يوافق على تأجيل مباراتي الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

”كاف“ يوافق على تأجيل مباراتي الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ على طلب النادي الأهلي المصري، الذي تقدم به، صباح اليوم الاثنين، بتأجيل موعد مباراته مع صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لمدة 24 ساعة.

وكشف مصدر لـ“إرم نيوز“، أن ”كاف“، وافق على طلب الفريق الأحمر بشأن تأجيل مواجهة صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي لتقام يوم 6 أبريل القادم بدلا من الخامس من الشهر ذاته.

كما وافق الاتحاد الأفريقي على ترحيل مباراة العودة في مصر لتقام يوم 13 أبريل بدلا من 12 من الشهر ذاته.

وتقرر تأجيل المباراتين ذهابا وإيابا لتقام يومي 6 و13 أبريل على الترتيب، بدلا من 5 و12 أبريل المقبل.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أجرى اتصالات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“؛ من أجل تأجيل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها يوم 5 أبريل لمدة يوم واحد لتقام يوم 6 أبريل؛ نظرا لظروف الطيران، وعدم وجود رحلة طيران مناسبة للسفر إلى جنوب إفريقيا، وارتباط الفريق بمباراة أمام الاتحاد السكندري يوم 2 أبريل في بطولة الدوري.

وكان عبد الحفيظ قد أكد أن هناك صعوبة كبيرة في إقامة المباراة يوم 5 أبريل، خصوصا أن الفريق سوف يصل إلى جنوب إفريقيا يوم 4 أبريل قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة فقط, وهو الأمر الذي يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين جراء رحلة الطيران الشاقة إلى جنوب أفريقيا، وعدم حصولهم على الراحة اللازمة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في المباراة المقرر لها مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

مواد مقترحة