رياضة

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا.. 5-0 لـ"الفريق الأحمر" (فيديو)
تاريخ النشر: 02 فبراير 2019 19:09 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2021 19:38 GMT

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا.. 5-0 لـ"الفريق الأحمر" (فيديو)

سجل عمرو السولية الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء السبت، على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب في

+A -A
المصدر: فريق التحرير

سجل عمرو السولية الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء السبت، على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفي الدقيقة 23 يسجل علي معلول الثاني للأهلي.

https://www.youtube.com/watch?v=n7HEcW_z4Vc

وفي الدقيقة 31 يضيف جونيور أجايي الثالث للأهلي.

https://www.youtube.com/watch?v=edcKrOFcmi4

وفي الدقيقة 34 يسجل كريم نيدفيد الرابع بعد عرضية من حسين الشحات.

https://www.youtube.com/watch?v=h1vqSD7aZV8

وفي الدقيقة 40 يسجل كريم نيدفيد الخامس للأهلي.

https://www.youtube.com/watch?v=cagug5EymBw

الأهلي حصد أربع نقاط من فوز وتعادل في أول جولتين من دور المجموعات، وفاز الأهلي في المواجهة الأولى بهدفين نظيفين على نظيره فيتا كلوب، في حين تعادل بهدف لمثله أمام شبيبة الساورة الجزائري، أمام الفريق التنزاني فحصد ثلاث نقاط بعد الفوز على شبيبة الساورة بثلاثة أهداف نظيفة، قبل الخسارة الثقيلة أمام فيتا كلوب بخماسية نظيفة.

بينما خاض سيمبا التنزاني مبارتين كذلك ضمن مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، كانت المباراة الأولى أمام شبيبة الساورة حيث فاز التنزاني بثلاثة أهداف دون رد على ملعبه، ثم خسر بخماسية نظيفة دون رد خارج ملعبه أمام فيتا كلوب.

تحمل مباراة الأهلي وسيمبا الرقم 15 للأهلي، الذي التقى العديد من الفرق التنزانية على مدار مسيرته القارية بواقع 14 مباراة، فاز الفريق الأحمر في 9 مباريات وتعادل في 3 وخسر مباراتين أمام الفرق التنزانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك