”كاف“ يكشف حقيقة تعمد الخطيب إخفاء ميدالية ذهبية على منصة تتويج مباراة الأهلي والترجي (فيديو)

”كاف“ يكشف حقيقة تعمد الخطيب إخفاء ميدالية ذهبية على منصة تتويج مباراة الأهلي والترجي (فيديو)
Soccer Football - African Champions League Final - Second Leg - Esperance Sportive de Tunis v Al Ahly - Stade Olympique de Rades, Rades, Tunisia - November 9, 2018 Esperance players celebrate winning the final with the trophy REUTERS/Zoubeir Souissi

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، حقيقة تعمد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، إخفاء إحدى الميداليات أثناء تواجده على منصة توزيع الجوائز، عقب لقاء المارد الأحمر والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان فيديو قد انتشر لمحمود الخطيب، وهو يضع ميدالية ذهبية في جيبه، عقب تسليم لاعبي الترجي ميداليات المركز الأول في دوري أبطال أفريقيا.

وقال طارق بوشماوي، عضو المكتب التنفيذي لـ“كاف“ في تصريحات إذاعية: ”الخطيب لم يتعمد إخفاء الميدالية الذهبية التي حصل عليها أثناء تسليم الترجي جوائز المركز الأول“.

وأضاف بشماوي: ”الميدالية الذهبية التي تم منحها إلى رئيس الأهلي هيّ آخر ميدالية، ويجب أن تمنح إلى الأهلي المصري وبالتالي إلى ممثله على منصة التتويج محمود الخطيب، كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعمد الخطيب إخفاء الميدالية غير صحيح“.

يذكر أن الأهلي خسر أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة، ليتبدد حلمه بالتتويج باللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه.