مباراة الأهلي والترجي.. وليد أزارو يهاجم المصريين وميدو يسخر من رئيس بريزنتيشن (صور)

مباراة الأهلي والترجي.. وليد أزارو يهاجم المصريين وميدو يسخر من رئيس بريزنتيشن (صور)
Soccer Football - African Champions League Final - Second Leg - Esperance Sportive de Tunis v Al Ahly - Stade Olympique de Rades, Rades, Tunisia - November 9, 2018 Al Ahly players pose for a team group photo before the match REUTERS/Zoubeir Souissi

المصدر: محمد فاروق - إرم نيوز

شنّ المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري، هجومًا شرسًا على الإعلام المصري، والمصريين بصفة عامة، عقب خسارة فريقه لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لصالح الترجي.

وكتب أزارو عبر تطبيق الأستوري على حسابه الشخصي بموقع ”إنستغرام“: ”مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى.. اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين“.

ثم عاد ونشر صورة لمدرب الترجي معين الشعباني أثناء تقبيله رأس إحدى المصورات بعد التتويج باللقب، حيث كانت تبكي بشدة عقب المباراة، وعلّق عليها قائلًا: ”الفرق“.

وخسر الأهلي من الترجي بثلاثية نظيفة، على ملعب رادس، ليتوج أبناء باب سويقة باللقب القاري بعد فوزهم 4/3 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وكان أزارو غاب عن مباراة الترجي في إياب نهائي أفريقيا، بعد إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي بداعي السلوك غير الرياضي.

وتعرض المهاجم المغربي لهجوم شرس في الأيام الماضية، بسبب تمزيقه القميص الخاص به للتحايل على حكم مباراة الذهاب، من أجل الحصول على ركلة جزاء ثانية في اللقاء.

https://www.instagram.com/stories/walidazaro_official_21/

ومن جانب آخر، سخر أحمد حسام ميدو، مدرب ونجم الزمالك الأسبق، من محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن الراعية للنادي الأهلي، عقب خسارة الأخير لقب دوري الأبطال.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“: ”أنباء عن حدوث التهابات في البروستاتا لمحمد كامل ومراسلنا في رادس يؤكد على ضياع نظارته الحمراء“.

وكان مدرب الزمالك الأسبق شن هجومًا شرسًا على رئيس بريزنتيشن، على خلفية تقبيله رأس محمود الخطيب في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية الشركة للنادي الأهلي.

وطالب أحمد حسام حينها، رئيس الزمالك مرتضى منصور، بفسخ التعاقد مع بريزنتيشن، خاصة بعد تصريحات محمد كامل بأنه حقق حلمه بالتعاقد مع الأهلي وأنه إذا توفاه الله في هذه اللحظة سيكون سعيدًا بسبب تعاونه مع الخطيب.

يذكر أن بريزنتيشن تعاقدت مع الأهلي منذ عدة أسابيع بعقد يمتد لـ4 سنوات، مقابل 520 مليون جنيه، وأعلن محمد كامل عقب مباراة الذهاب أنه سيتحمل تكاليف سفر جماهير القلعة الحمراء لتونس لمؤزارة الفريق أمام الترجي.

الاتحاد المصري
من جانبه علّق الاتحاد المصري على خسارة النادي الأهلي، وقال مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة في تصريحات إذاعية: ”الأهلي لم ينقصه بطولات فهو يمتلك الكثير منها، ولكن على مجلس الإدارة معالجة الأخطاء مع الجهاز الفني، وأن يكون هناك رؤية جديدة“.

ورفض عبدالغني تحميل البعض اتحاد الكرة مسؤولية خسارة الأهلي اللقب، بسبب عقوبات الاتحاد الأفريقي، قائلًا: ”الأهلي فاز على الترجي 3/1، ولم يكن عنده مشكلات، واتحاد الكرة لم يقل للمغربي وليد أزارو أن يقطع قميصه وأيضًا لم يعاقبه وكذلك لم نسرب نحن اللقطة التي تسببت في معاقبته“.

وأردف: ”الاتحاد ليس له أي دور في خسارة الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا ونرفض أن نكون الشماعة التي يحمل البعض أخطاءهم عليها“.

وواصل: ”الترجي ليس فريقًا قويًا لكي يحرز 3 أهداف في الأهلي، هناك خطأ موجود يجب على مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسه محمود الخطيب أن يعالجه“.

واختتم: ”قرار إيقاف أزارو خرج سريعًا قبل أيام بسيطة من المباراة.. ماذا تنتظرون من اتحاد الكرة أن يفعل؟“.