النادي الأهلي المصري يشكو الترجي رسميًا بسبب الاعتداء على حافلته
النادي الأهلي المصري يشكو الترجي رسميًا بسبب الاعتداء على حافلتهالنادي الأهلي المصري يشكو الترجي رسميًا بسبب الاعتداء على حافلته

النادي الأهلي المصري يشكو الترجي رسميًا بسبب الاعتداء على حافلته

تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى رسمية، إلى مراقب مباراة إياب نهائي أبطال أفريقيا، بعدما تعرّضت حافلته لإلقاء حجارة عليها من قبل بعض جماهير الترجي التونسي، ما أدى إلى إصابة اللاعب هشام محمد في الرأس.

وطلب مسؤولو الأهلي من مراقب المباراة إثبات واقعة تعدي جماهير الترجي على أحد لاعبي الفريق وتعرضه للإصابة.

وكان عدد من جماهير فريق الترجي اعتدوا على حافلة النادي الأهلي المصري بالحجارة، أثناء سيرها إلى ملعب رادس في تونس، وذلك استعدادًا لمباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتُوّج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه الكبير 3-0 على الأهلي المصري اليوم الجمعة على استاد رادس الأولمبي في إياب الدور النهائي للبطولة.

ورغم هزيمته 1-3 في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي على استاد الجيش في برج العرب في الإسكندرية، قلب الترجي النتيجة النهائية لصالحه بالفوز 3-0 حيث تغلب على الأهلي 4-3 في مجموع المباراتين.

ويعد هذا اللقب هو الثالث للترجي في تاريخ مشاركاته بالبطولة، حيث سبق للفريق الفوز بالكأس الأفريقي في 1994 و2011، فيما تجمّد رصيد الأهلي عند ثمانية ألقاب (رقم قياسي)، علماً بأن الفريق المصري خاض النهائي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com