نتائج قرعة الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا.. إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي والإسماعيلي يصطدم ببطل بوروندي (صور)
نتائج قرعة الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا.. إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي والإسماعيلي يصطدم ببطل بوروندي (صور)نتائج قرعة الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا.. إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي والإسماعيلي يصطدم ببطل بوروندي (صور)

نتائج قرعة الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا.. إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي والإسماعيلي يصطدم ببطل بوروندي (صور)

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، عن نتائج قرعة الدور التمهيدي للنسخة الجديدة من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأوقعت القرعة نادي الإسماعيلي، في مواجهة فريق لي ميساجير البوروندي، بدور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلي مباراة الذهاب في بوروندي أحد يومي 27 أو28 نوفمبر الجاري، على أن يستضيف استاد الإسماعيلية لقاء الإياب أحد يومي 4 أو5 ديسمبر المقبل.

أما النادي الأهلي ففي حالة تتويجه بلقب دوري الأبطال الليلة أمام الترجي التونسي، في ملعب رادس، سيتم إعفاؤه من دوري الـ64 والـ32، على أن يشارك مباشرة في دور المجموعات "الـ16".

وفي حال خسارة الأهلي للقب، سيواجه في دور الـ32 الفائز من مباراتي جيما كينيما الإثيوبي، وأساس تيليكوم الجيبوتي، التي ستقام في دور الـ64 على ملعبه أحد أيام 14 أو15 أو16 ديسمبر، على أن يلعب مباراة الإياب أحد أيام 21 أو22 أو23 ديسمبر.

ويخوض الأهلي، مساء اليوم، المباراة النهائية من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي على الملعب الأولمبي برادس، بعد أن فاز ذهابًا 3/1.

وشهدت قرعة الكونفدرالية، إعفاء الزمالك والمصري من دور الـ64 للبطولة، بجانب أندية: الصفاقسي التونسي والهلال الأبيض السوداني وأهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي وكامبالا سيتي الأوغندي والرجاء المغربي.

وينتظر الزمالك الفائز من القطن التشادي وجوميدو بطل توجو، لمواجهته في دور الـ32 ذهابًا في القاهرة وإيابًا خارج الديار.

في حين ينتظر المصري الفائز من مباراتي ساليتاس البوركينابي وفريق واكريا أتلتيك الغيني، لمواجهته في دور الـ32 ذهابًا في بورسعيد وإيابًا خارج الملعب.

وتقام مباريات الذهاب أحد أيام 14 أو 15 أو16 ديسمبر المقبل، بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 21 أو22 أو23 من الشهر ذاته.

يذكر أن قرعة بطولتي الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا أقيمت، اليوم الجمعة، بعدما تم تأجيلها لأسباب تنظيمية، حيث كان من المقرر إقامتها يوم 3 نوفمبر في العاصمة المغربية "الرباط".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com