مباراة الأهلي ضد الترجي.. كارتيرون: هؤلاء بدلاء أزارو وأثق في التحكيم
مباراة الأهلي ضد الترجي.. كارتيرون: هؤلاء بدلاء أزارو وأثق في التحكيممباراة الأهلي ضد الترجي.. كارتيرون: هؤلاء بدلاء أزارو وأثق في التحكيم

مباراة الأهلي ضد الترجي.. كارتيرون: هؤلاء بدلاء أزارو وأثق في التحكيم

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي المصري، جاهزية اللاعبين للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي غدًا الجمعة على ملعب رادس بتونس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بإستاد رادس، إن "الجهاز الفني واللاعبين لديهم درجة عالية من التركيز من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط".

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي نجح بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل في أن يكرر ذلك بمباراة الغد.

وكان الأهلي قد تغلب على الترجي 3-1 في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي.

وأشار كارتيرون إلى أن غياب المغربي وليد أزارو عن صفوف الفريق سيتم تعويضه، من خلال الخيارات البديلة لدى الفريق الذي يضم لاعبين دوليين بارزين أمثال مروان محسن وصلاح محسن وغيرهم.

وأضاف أن الجهاز الفني كان حريصًا، خلال الفترة الماضية، على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف، متمنيًا أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط في ظل أهمية اللقاء.

وشدد كارتيرون، على أنه يثق في أداء الحكام، ويصب كل تركيزه على تحقيق الفوز رغم الضغوط الشديدة التي يتعرض لها أي فريق ينافس على الألقاب، فيما أشار إلى أن الفريق يملك عناصر تتمتع بخبرات كبيرة.

وتابع كارتيرون أن الترجي فريق كبير وأن الأهلي يعرفه جيدًا من خلال المباريات، التي جمعت بينهما في دور المجموعات وفي لقاء الذهاب، وأن سلاح اللاعبين هو التركيز الشديد من أجل التتويج باللقب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com