مباراة الأهلي ضد الترجي.. مدرب "الأحمر" يجهز لاعبيه نفسيًا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي ضد الترجي.. مدرب "الأحمر" يجهز لاعبيه نفسيًا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيامباراة الأهلي ضد الترجي.. مدرب "الأحمر" يجهز لاعبيه نفسيًا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي ضد الترجي.. مدرب "الأحمر" يجهز لاعبيه نفسيًا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

قال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب النادي الأهلي المصري إنه حرص على إعداد لاعبيه نفسيًا، قبل ساعات من استضافة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، غدًا الجمعة.

وستقام المباراة في استاد برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية قبل أن يستضيف الترجي لقاء الإياب في استاد رادس بعد أسبوع واحد. وسيظهر حكم الفيديو في المباراتين لأول مرة في بطولات أفريقيا.

ويملك الأهلي، الذي فاز مرة واحدة في آخر أربع مباريات في كل المسابقات، أفضلية على الترجي في المواجهات المباشرة إذ فاز سبع مرات مقابل ثلاثة انتصارات للفريق التونسي في 16 مواجهة.

وأضاف كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أنه عقد العديد من الجلسات مع اللاعبين لتأهيلهم نفسيًا ومعنويًا لمواجهة الترجي.

وتابع "اللاعبون يملكون خبرات وروحًا عالية ستساعدهم على تحقيق الهدف واستعادة بطولة أفريقيا".

وتوج الأهلي باللقب آخر مرة العام 2013، وتأهل لنهائي العام الماضي، لكنه خسر أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وتابع المدرب الفرنسي "قادرون على حسم الفوز في جميع أوقات مباراتي الذهاب والعودة للدور النهائي. هدفنا هو الفوز باللقب".

وأشار كارتيرون إلى أنه تحدث مع لاعبيه وطالبهم بضرورة التعامل بنفس القوة أمام الترجي سواء أكان ذلك ذهابًا أم إيابًا، وأكد أن اللقب لن يُحسم إلا بعد انتهاء المباراتين.

غياب بن محمد والجويني عن تشكيلة الترجي أمام الأهلي

أعلن الترجي التونسي اليوم الخميس، غياب لاعبيه أيمن بن محمد وهيثم الجويني عن مواجهة مستضيفه الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غدًا الجمعة.

وقال الترجي في بيان بموقعه على الإنترنت "للأسف الشديد لن يتمكن الجهاز الفني للترجي من الاعتماد على خدمات الثنائي أيمن بن محمد وهيثم الجويني أمام الأهلي لأسباب صحية".

وأضاف بطل تونس أن الظهير الأيمن بن محمد والمهاجم الجويني يعانيان من إصابة عضلية.

ويأمل الترجي في العودة بنتيجة ايجابية من استاد برج العرب بالإسكندرية لتدعيم فرصه في الفوز باللقب الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1994 و2011.

وسيتأهل الفائز باللقب القاري لتمثيل أفريقيا في كأس العالم للأندية بالإمارات الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com