كارتيرون يجمد ثنائي الفريق ويعلن قائمة مباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا – إرم نيوز‬‎

كارتيرون يجمد ثنائي الفريق ويعلن قائمة مباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

كارتيرون يجمد ثنائي الفريق ويعلن قائمة مباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا
Soccer Football - CAF Champions League - Semi Final - First Leg - Al Ahly vs ES de Setif - Al-Salam Stadium, Cairo, Egypt - October 2, 2018 Al Ahly's Islam Mohareb celebrates with Walid Soliman after scoring their second goal REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض باتريس كارتريون، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، طلب مؤمن زكريا وناصر ماهر، لاعبي وسط الفريق، الانضمام لقائمة القلعة الحمراء التي تخوض لقاء الترجي التونسي، يوم الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”طلب مؤمن من كارتيرون، السماح له بالمشاركة في لقاء الترجي التونسي، والتراجع عن قرار تجميده على دكة البدلاء، وكذلك ناصر ماهر“.

وأضاف المصدر: ”كارتيرون رفض ضم زكريا، وأكد للاعب أن قرار التجميد بسبب تراجع مستواه، فضلًا عن مراوغته للنادي في ملف تجديد تعاقده، لذا لن يكون في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، إلا بعد أن يتخذ قراره النهائي سواء بالتجديد أو الرحيل عن الفريق نهائيًّا“.

وتابع: ”كما أكد كارتيرون لناصر ماهر، أن دوره في الفريق انتهى في ظل تواجده كمدير فني للفريق، بسبب قيامه بالهجوم على الجهاز الفني في وسائل الإعلام المختلفة بعد قرار تجميده لفترة بسبب المشاركة في لقاء للكرة الخماسية“.

وفي الإطار ذاته، أعلن كارتيرون قائمة الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها، بعد غد الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل وحسام عاشور وعمرو السولية، وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب، وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد حمودي، ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمدي ووليد أزارو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com