هل تتأثر معنويات الترجي ”سلبيًا“ بتفوق الأهلي عليه بدوري أبطال أفريقيا؟ المدرب يجيب – إرم نيوز‬‎

هل تتأثر معنويات الترجي ”سلبيًا“ بتفوق الأهلي عليه بدوري أبطال أفريقيا؟ المدرب يجيب

هل تتأثر معنويات الترجي ”سلبيًا“ بتفوق الأهلي عليه بدوري أبطال أفريقيا؟ المدرب يجيب

المصدر: رويترز

استبعد مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي التونسي أن تتأثر معنويات فريقه سلبيًا بتفوق منافسه الأهلي المصري في الأعوام الماضية عندما يلتقيان مجددًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويحل الترجي ضيفًا على الأهلي المصري في الذهاب يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية قبل أن يستضيفه في لقاء الإياب بعد أسبوع آخر على استاد رادس الأولمبي في تونس العاصمة.

وقال تراوي خلال مؤتمر صحفي قبل السفر إلى مصر:“صحيح أننا خسرنا أو تعادلنا مع الأهلي في آخر تسع مباريات، لكن ذلك لن يكون له أي تأثير سلبي على المستوى الذهني للاعبين، لأنه بالعودة الي المباريات خاصة في العامين الأخيرين نجد أننا قدمنا عروضًا أفضل من المنافس“.

وتابع:“افتقدنا بعض الجزئيات، وأبرزها عامل الخبرة مقارنة بلاعبي الأهلي .. والخبرة تصنع الفارق، وباستثناء ذلك كنا أفضل منه، ونحن مطالبون كجهاز فني بتحفيز اللاعبين، وإبعاد فكرة أفضلية الأهلي في الأعوام الأخيرة، لذلك يجب أن نركز بشكل جيد، ونقدم أداءً يليق بقيمتنا، والأخذ بعين الاعتبار التفاصيل الصغيرة التي تصنع الفارق“.

وفاز الأهلي على الترجي في تونس 1-صفر في دور المجموعات هذا الموسم، بينما تعادل الفريقان سلبيًا في القاهرة ليتصدر الأهلي المجموعة ويحل بطل تونس في المركز الثاني.

وتكرر هذا الأمر في البطولة ذاتها العام الماضي، حيت تعادل الفريقان 2-2 في دور الثمانية في القاهرة قبل أن يفوز الأهلي 2-1 في ملعب رادس بتونس.

وفي نهائي البطولة العام 2012 تعادل الفريقان 1-1 على استاد برج العرب قبل أن يفوز الأهلي على أرض تونس 2-1 وينتزع اللقب.

وأكد ”تراوي“ أن فريقه سيسعى للتسجيل في شباك مضيفه في لقاء الذهاب لتسهيل مهمته في مواجهة الإياب على أرضه وأمام جماهيره.

وبلغ الترجي نهائي أرفع مسابقة للأندية في القارة للمرة السابعة في تاريخه، لكنه أحرز اللقب مرتين فقط عامي 1994 و2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com