بعد خطاب فسخ التعاقد مع الزمالك.. بريزنتيشن توفر 5 طائرات لجماهير النادي الأهلي إلى تونس
بعد خطاب فسخ التعاقد مع الزمالك.. بريزنتيشن توفر 5 طائرات لجماهير النادي الأهلي إلى تونسبعد خطاب فسخ التعاقد مع الزمالك.. بريزنتيشن توفر 5 طائرات لجماهير النادي الأهلي إلى تونس

بعد خطاب فسخ التعاقد مع الزمالك.. بريزنتيشن توفر 5 طائرات لجماهير النادي الأهلي إلى تونس

أعلن محمد كامل رئيس شركة "بريزنتيشن سبورتس" راعي الأهلي المصري، أن شركته قررت بالتعاون مع رعاة النادي الجدد، توفير 5 طائرات لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى تونس، ومساندة الفريق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في مصر يوم 2 نوفمبر المقبل، على أن تقام مباراة العودة بتونس في التاسع من الشهر نفسه.

وتسعى شركة بريزنتيشن سبورتس الحاصلة على حقوق رعاية الأهلي مؤخرًا، إلى إنهاء الاتفاق بشكل تام مع رعاة النادي الجدد على توفير 5 طائرات لنقل الجماهير والبعثة الإعلامية إلى تونس، لمتابعة اللقاء من أرض الملعب، ثم إعادتهم مرة أخرى إلى القاهرة.

وأكد كامل أن شركته تسعى إلى توفير كافة سبل الدعم للنادي الأهلي، حتى يتحقق حلم جماهيره بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري، بينما صعد الترجي على حساب أول أغسطس الأنغولي.

وجاء إعلان شركة بريزنتيشن توفير طائرات لجماهير الأهلي، عقب يوم واحد من إرسال نادي الزمالك خطابًا إلى الشركة، يعلن فيه فسخ التعاقد بسبب عدم الالتزامات المالية، ورعايتهم للنادي الأهلي بضعف المبلغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com