النادي الأهلي المصري ينتظر الموافقة الأمنية لاستقبال الجماهير بدوري أبطال إفريقيا
النادي الأهلي المصري ينتظر الموافقة الأمنية لاستقبال الجماهير بدوري أبطال إفريقياالنادي الأهلي المصري ينتظر الموافقة الأمنية لاستقبال الجماهير بدوري أبطال إفريقيا

النادي الأهلي المصري ينتظر الموافقة الأمنية لاستقبال الجماهير بدوري أبطال إفريقيا

أرسل النادي الأهلي المصري خطابًا رسميًا، اليوم الأربعاء، إلى اتحاد الكرة؛ للحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة مباراته في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 6 مارس المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 8 ألقاب، مع الفائز من مواجهة ريال دي كاديوغو، بطل بوركينا فاسو، ومونانا، بطل الغابون.

وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي: إن الأهلي ينتظر الحصول على الموافقات الأمنية؛ لإقامة المباراة باستاد القاهرة.

وأضاف مرجان أن الأهلي يسعى لمعرفة عدد الجماهير المقرر حضورها للمباراة؛ من أجل البدء في الترتيبات وطبع التذاكر وحجز الأماكن الخاصة بجماهير الفريق الضيف.

من جهة أخرى، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا إلى أندية الدوري الممتاز، اليوم الأربعاء، بشأن عدد الجماهير المسموح لها بالحضور في المباريات المقبلة.

وقرر المجلس تأجيل تنفيذ قرار حضور من 300 إلى 400 فرد، في كل مباراة، لحين الحصول على الموافقة الرسمية، من الجهات الأمنية.

وحدد اتحاد الكرة 75 فردًا لكل نادٍ، من بينهم أعضاء مجلس إدارة ورئيس النادي، كما تم تحديد عدد 60 فردًا من الإدارات التنفيذية والمنظمين؛ من أجل الحضور خلف مقاعد البدلاء لكل فريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com