الكاف يحدد موعد مباريات نصف النهائي.. والنادي الأهلي يكشف موقف أزارو وسليمان

الكاف يحدد موعد مباريات نصف النهائي.. والنادي الأهلي يكشف موقف أزارو وسليمان
Soccer Football - CAF Champions League - Quarter-final - Al Ahly SC vs Esperance Sportive de Tunis - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - September 16, 2017 Al Ahly SC's Walid Azaro celebrates scoring their second goal with team mates REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: د ب أ

أكّد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أن وليد سليمان صانع ألعاب الفريق تعافى تمامًا من الصدمة القوية التي تعرض لها في منطقة الحوض أثناء مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في إياب دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الطبيب اليوم الإثنين أن وليد سليمان شارك في مران الفريق اليوم بصورة طبيعية بعد تجاوز الإصابة وتعافيه منها تمامًا موضحًا أن اللاعب تلقى علاجًا مكثفًا اشتمل على بعض الأدوية والجلسات صباحًا ومساءً حتى تماثل للشفاء.

وخضع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي لجلسات علاج طبيعي مكثفة وصلت لثلاث جلسات يوميًا مع الحصول على بعض الأدوية العلاجية للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة الترجي أيضًا.

وأكد طبيب الفريق أن أزارو يتماثل سريعًا للشفاء بعد تعرضه لتقلص عضلي قوي في مباراة الترجي وخضع لفحص طبي اليوم ثم شارك في المران البدني لكنه لم يشارك في تقسيمة الكرة بنهاية المران.

وكان أزراو حصل على راحة سلبية أمس الأحد من المران مع جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي التي انتهت بفوز الأهلي 2/1 تجنبًا للإرهاق.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا الذي يقام في سوسة يوم الأحد المقبل.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الإثنين عن تحديد الأحد المقبل موعدًا لمباراة الذهاب بين فريقي النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري والتي ستقام بمدينة سوسة التونسية وذلك في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

كما حدد الكاف يوم الجمعة المقبل موعدًا لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري والوداد البيضاوي المغربي بالعاصمة الجزائر في ذهاب الدور نفسه بدوري الأبطال.

وتقام جولة الإياب لهذا المربع الذهبي في أحد أيام 20 و21 و22 أكتوبر المقبل.

كما حدد الكاف مواعيد جولة الذهاب للمربع الذهبي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية حيث يحل الأفريقي التونسي ضيفًا على سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في بريتوريا يوم السبت المقبل ويستضيف مازيمبي الكونغولي بمدينة لوبومباشي فريق الفتح الرباطي المغربي يوم الأحد المقبل.