بعد وداع دوري أبطال آسيا.. جماهير النادي الأهلي السعودي تطالب بإقالة المدرب إنقاذًا للفريق
بعد وداع دوري أبطال آسيا.. جماهير النادي الأهلي السعودي تطالب بإقالة المدرب إنقاذًا للفريقبعد وداع دوري أبطال آسيا.. جماهير النادي الأهلي السعودي تطالب بإقالة المدرب إنقاذًا للفريق

بعد وداع دوري أبطال آسيا.. جماهير النادي الأهلي السعودي تطالب بإقالة المدرب إنقاذًا للفريق

صبّت جماهير النادي الأهلي السعودي جام غضبها على مدرب الفريق، الأوكراني سيرجي ريبيروف، على خلفية خروج الفريق من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة، اليوم الثلاثاء، أمام منافسه بيروزي الإيراني 3-1 ووداعه دوري أبطال آسيا من دور الثمانية.

وفشل الأهلي مع المدرب في الاستفادة من 3 احتمالات أمام الفريق الإيراني، حيث كان عليه الفوز بأي نتيجة، أو التعادل سلبياً، أو بهدف لكل فريق.

ووجّهت جماهير الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رسالة لإدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد، بضرورة إقالة المدرب قبل فوات الأوان.

ولم تفلح تغييرات المدرب ولا طريقته في إدارة مباراة الإياب في الحفاظ على نتيجة التعادل بهدف لكل فريق، والتي كانت ستمنح الأفضلية لفريقه حيث انهار الفريق تماماً في آخر 10 دقائق من المباراة، وتلقّت شباكه هدفين لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيراني بثلاثة أهداف لهدف.

وانتقد محللون رياضيون مستوى الفريق الفني مع المدرب، مشدّدين على أنه لم يقدم أي جديد، وأنه حتى الآن يجهل إمكانات لاعبيه.

وكان الأهلي تعادل 2-2 في لقاء الذهاب في عُمان على ملعب بيروزي كما هو مفترض، لكنه أحبط جماهيره بالخسارة اليوم إيابًا في أبوظبي على ملعبه.

وبذلك أهدر الأهلي فرصة خوض مواجهة سعودية خالصة مع غريمه الهلال في الدور قبل النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com