مباراة الأهلي وبيروزي.. إقبال جماهيري وليوناردو وعمر السومة يقودان هجوم الفريق
مباراة الأهلي وبيروزي.. إقبال جماهيري وليوناردو وعمر السومة يقودان هجوم الفريقمباراة الأهلي وبيروزي.. إقبال جماهيري وليوناردو وعمر السومة يقودان هجوم الفريق

مباراة الأهلي وبيروزي.. إقبال جماهيري وليوناردو وعمر السومة يقودان هجوم الفريق

بدأ استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، استقبال جماهير نادي الأهلي السعودي للمباراة المرتقبة بين النادي الأهلي وضيفه بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

وقامت الجماهير بترديد الأهازيج الخاصة بالفريق أمام بوابة الاستاد، وضم تشكيل الأهلي كلًا من: "محمد العويس حارس مرمى وفي الدفاع محمد عبد الشافي - محمد آل فتيل - معتز هوساوي- سعيد المولد، وفي الوسط كلاوديمير - باخشوين - العمري - تيسير الجاسم وفي الهجوم ليوناردو - عمر السومة".

ويحتاج ممثل السعودية  لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، ومواجهة الهلال الصاعد أمس على حساب العين الإماراتي 3-0 ذهابًا وإيابًا.

وتعادل فريق بيروزي الإيراني أمام ضيفه النادي الأهلي السعودي بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عُمان، ضمن اللقاء الذي جمعهما بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2017.

وأحرز الأهلي هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق عمر السومة، وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 58 عن طريق ليوناردو سوزا، وبعد ذلك نجح الفريق الإيراني في قلب النتيجة إلى تعادل 2- 2 بهدف شجاع خليل زادة في الدقيقة 72، ثم هدف آخر في الدقيقة 84 عن طريق غودوين مانسا.

يذكر أن الأهلي بلغ نهائي بطولة الأندية الآسيوية عام 1985، كما أنه بلغ نهائي دوري أبطال آسيا عام 2012 قبل أن يخسر أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ، بينما شارك الفريق الإيراني في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com