مراسل beIN Sports يزعم "سرقة" لوغو القناة قبل مباراة الهلال والعين (فيديو)
مراسل beIN Sports يزعم "سرقة" لوغو القناة قبل مباراة الهلال والعين (فيديو)مراسل beIN Sports يزعم "سرقة" لوغو القناة قبل مباراة الهلال والعين (فيديو)

مراسل beIN Sports يزعم "سرقة" لوغو القناة قبل مباراة الهلال والعين (فيديو)

زعم موفد قناة Beinsports القطرية لتغطية مباراة الهلال أمام العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أن أحد الأشخاص سرق "المايك" الخاص الذي يحمل "لوغو" القناة منه، وهو ما أجبره للظهور على الهواء مباشرة بشعار البطولة وليس القناة.

وقال المراسل إن ما حصل كان بمثابة "تمثيلية" مدبرة، تم خلالها سرقة مايك القناة من شخص قدّم نفسه على أنه أحد مسؤولي ستاد الملك فهد الدولي، الذي يحتضن اللقاء.

وأثار اتهام مراسل القناة القطرية استغراب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهمه كثير من الجماهير السعودية بالكذب، وتساءلوا: كيف يمكن أن تسمح السلطات السعودية للمراسل القطري بالحضور وتغطية المباراة من داخل أرض الملعب، ومن ثم سرقة مايك القناة.

وقالوا إنه كان بالإمكان منع المراسل والقناة القطرية من تغطية المباراة من الأساس، لكن تم السماح له بالحضور والقيام بعمله الصحفي، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لردع Beinsports عن توزيع الاتهامات السخيفة لمسؤولي ستاد الملك فهد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com