الهلال السعودي يفتقد جهود الخماسي المؤثر أمام العين الإماراتي
الهلال السعودي يفتقد جهود الخماسي المؤثر أمام العين الإماراتيالهلال السعودي يفتقد جهود الخماسي المؤثر أمام العين الإماراتي

الهلال السعودي يفتقد جهود الخماسي المؤثر أمام العين الإماراتي

تأكد بشكل نهائي غياب الخماسي حسن كادش، ومحمد البريك، وعبدالله الحافظ، وسلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وياسر القحطاني، عن تشكيل نادي الهلال السعودي عندما يلتقي نظيره العين الإماراتي، يوم الإثنين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان العين تعادل سلبياً مع الهلال في مباراة الذهاب اليوم الإثنين، على استاد هزاع بن زايد.

ويغيب عطيف وعبدالله الحافظ والفرج بسبب الإيقـــاف بالبطاقــات الصفراء، إضافة إلى ياسر القحطاني المصاب بالعضلة الخلفية للفخذ.

وكان نادي الهلال قد عاد بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف أمام مضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر الجاري بالرياض.

وعلى الجانب الآخر، أعلن نادي العين الإماراتي جاهزية نجمه عمر عبدالرحمن "عموري" لخوض اللقاء أمام الهلال، فيما سيغيب مهند العنزي وخالد عبدالرحمن للإيقاف.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com