السعودية.. النادي الأهلي يقترب من الحصول على الرخصة الآسيوية
السعودية.. النادي الأهلي يقترب من الحصول على الرخصة الآسيويةالسعودية.. النادي الأهلي يقترب من الحصول على الرخصة الآسيوية

السعودية.. النادي الأهلي يقترب من الحصول على الرخصة الآسيوية

اقتربت إدارة النادي الأهلي السعودي من الحصول على رخصة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

وزار وفد من إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودية برئاسة المدير التنفيذي للرابطة ومدير إدارة التراخيص عبدالعزيز الحميد، وسكرتير إدارة التراخيص ثامر المرشد والمدير المالي بالرابطة محمود الخطيب، مقر النادي الأهلي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات متعددة لإدارة التراخيص للأندية، للتأكد من صحة الملفات المقدمة من الأندية السعودية.

واطلع الوفد على الملف الخاص بالنادي الأهلي وكافة الملفات الخاصة بالمعايير الإدارية والمالية.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الإثنين، أن إدارة الأهلي استكملت جزءًا كبيرًا من المعايير الإلزامية المطلوبة المتعلقة بالجوانب الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والمالية اللازمة في البطولات الآسيوية.

وتمثل أندية الهلال والنصر والأهلي الأندية السعودية في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى نادي الاتحاد الذي سيلعب في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات.

ووصل الأهلي إلى دور الـ 8 في النسخة الحالية، إذ تعادل خارج ملعبه 2/2 مع بیرسبولیس الإيراني ويأمل في تحقيق نتيجة تؤهله لنصف النهائي في مباراة الإياب التي تقام في 12 سبتمبر المقبل.

ووصل الأهلي إلى المباراة النهائية في البطولة القارية مرتين، وكانتا عام 1986، وخسر 3/1 أمام بوسان آي بارك من كوريا الجنوبية، وعام 2012 وخسر أيضًا أمام فريق كوري جنوبي وهو أولسان هيونداي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com